تمتع بمشاهدة أجمل أهداف النجوم العرب فى ملاعب العالم

الأحد، 05 أبريل 2020 10:00 ص
تمتع بمشاهدة أجمل أهداف النجوم العرب فى ملاعب العالم محمد صلاح ومحرز وحكيمى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نجوم كرة القدم العربية أهدافا رائعة محفورة في ذاكرة عشاق اللعبة الشعبية الأولى فى العالم، وذلك بمختلف البطولات التى شاركوا فيها سواء التي كانت خلال مسيرتهم الاحترافية بالملاعب الأوروبية أو مع منتخبات بلادهم خلال السنوات الأخيرة.

ويملك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، مجموعة من الأهداف المميزة التي لا تنسى في مشواره الاحترافى سواء مع الريدز أو الأندية السابقة التي لعب بقميصها ومنها فيورنتينا، وينافسه بقوة النجم الجزائرى رياض محرز، لاعب مانشستر سيتى.

ويستعرض الفيديو المرفق أجمل 30 هدفا أحرزها النجوم العرب، حيث يأتي في القائمة بجانب محمد صلاح ورياض محرز كل من: السورى عمر السوم نجم الأهلى السعودى، أشرف حكيمى لاعب بوروسيا دورتموند المعار من ريال مدريد، المغربى حكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندي".

كما ضمت القائمة أيضا كل من: المغربى مصطفى حجى، السعودى فهد المولد، الجزائرى بغداد بونجاح، التونسى وهبى الخزرى، سعيد العويران وسالم الدوسرى".

من ناحية أخرى، حظى النجم المصرى محمد صلاح بإشادة العديد من أساطير كرة القدم بعدما خطف الفرعون المصرى الأنظار خلال مسيرته  الاحترافية فى القارة العجوز وفرض اسمه ضمن أفضل نجوم المستطيل الأخضر فى العالم خلال السنوات الأخيرة، كان أخرهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

أشاد الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة، بالفرعون محمد صلاح، وذلك بعد اختياره أفضل 25 نجما فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، وذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن ميسى اختار 4 لاعبين من ليفربول فى تلك المجموعة من أبرز نجوم المسابقة فى الموسم الماضى.

وقال ميسى عن محمد صلاح: "صلاح كان ممتازاً لليفربول وأنا معجب للغاية بطريقة لعبه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة