أكرم القصاص - علا الشافعي

تناقضات الكاذب أحمد منصور.. يشيد بمساعدة تركيا لإيطاليا ويهاجم المساعدات المصرية لروما..الإعلامى الإخوانى تجاهل سرقة أنقرة معدات طبية ذاهبة لإسبانيا وأعداد الإصابات الضخمة للأتراك بكورونا..ويواصل التحريض ضد مصر

الأحد، 05 أبريل 2020 08:32 م
تناقضات الكاذب أحمد منصور.. يشيد بمساعدة تركيا لإيطاليا ويهاجم المساعدات المصرية لروما..الإعلامى الإخوانى تجاهل سرقة أنقرة معدات طبية ذاهبة لإسبانيا وأعداد الإصابات الضخمة للأتراك بكورونا..ويواصل التحريض ضد مصر الإخونى أحمد منصور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الصعب أن نجد الإخوانى أحمد منصور أو من على شاكلته، يتطرقون إلى الجريمة التي ارتكبتها تركيا خلال الساعات الماضية بالاستيلاء على معدات طبية كانت قادمة من الصين إلى إسبانيا لإنقاذ مدريد من التفاقم الكبير في أعداد الإصابات والوفيات بهذا الفيروس المستجد، ولكن من السهل على الإعلاميين الإخوان تزوير الحقائق، بل والهجوم على المساعدات التي قدمتها مصر إلى إيطاليا بينما قبلها بأيام كانت يشيد بموقف تركيا التي قدمت مساعدات إلى إيطاليا.

لن نجد أحمد منصور الإعلامى الإخوانى يتحدث عن الأزمة الكبرى التي تعيشها تركيا بسبب تفاقم الإصابات والوفيات بفيروس كورونا ووفقا للإحصائيات الرسمية، فقد أعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، السبت، أن حصيلة الوفيات بسبب فيروس كورونا في بلاده بلغت أكثر من 500، بينما وصل عدد الإصابات إلى نحو 24 ألفا، ولكن مصر فالأرقام الرسمية حتى الآن 1070 إصابة و71 حالة وفاة، ورغم ذلك فالتركيز فقط على الأوضاع في مصر ومحاولة تضخيمها من خلال نشر الشائعات والأكاذيب حول أعداد الإصابات في مصر.

تغريدة أحمد منصور المذيع بقناة الجزيرة، التي أظهرت إلى حد كبير حجم التناقض وفى ذات الوقت حجم الإحباط والارتباك الذى تعيشه الإخوان وكوادرها، فلم تجد الجماعة سوى الكذب على عناصرها وإظهار تناقضها من أجل الهجوم على الدولة المصرية لنجد أحمد منصور يشيد بخطوة تركيا التي قدمت مساعدات لإيطاليا بينما يترك أردوغان شعبه يعانى من نقص المستلزمات الطبية، واتهامات من المعارضة التركية للنظام بإخفاء أعداد الإصابات الحقيقية، بينما يسلط الضوء على المساعدات التي قدمتها مصر لإيطاليا ويهاجمها ويدعى أن أزمة كورونا تتفاقم في مصر رغم أن أعداد الإصابات في مصر لا تمثل شيئا بالنسبة للإصابات في تركيا.

حملة هجوم ضخمة شنها نشطاء خليجيون على الإخوانى أحمد منصور، فالناشط الإماراتى، إبراهيم بهزاد، شن هجوما على أحمد منصور متهما إياه بالمتاجرة الرخيصة في أزمة كورونا، قائلا في تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": مذيع الجزيرة من قطر الإخواني أحمد منصور ومتاجرة رخيصة في موضوع  كورونا، متسائلا: ألا يخجل هذا المحسوب على الإعلام من ذلك؟!

Capture

كما علق فيصل إبراهيم الشمرى، المحلل السياسى السعودى، على تصريحات الإخوانى أحمد منصور قائلا في تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": الإخوان المفلسون التناقضات السياسية خصلة أصيلة في تركيبة الحزب الفكرية.. ميكافيلية اعتمدوها على منهج التقية وفقه المصلحة لتحقيق غاياتهم، وعلى رأسها الوصول إلى السلطة، ولهذا لم يتورعوا حتى عن عسكرة تنظيمهم.. لهذا لا غرابة في تناقضات أحمد منصور.
 
2
 

فيما اتهم عبد اللطيف بن عبد الله، الناشط السعودى، أحمد منصور بالكذب معلقا على تصريحات الإخوانى قائلاً: "الكذب.. والكذب الآخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة