أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير برشلونة فى الصين تشارك بحملة مليون قناع لدعم كتالونيا ضد كورونا

الأحد، 05 أبريل 2020 01:18 م
جماهير برشلونة فى الصين تشارك بحملة مليون قناع لدعم كتالونيا ضد كورونا حقائب الأقنعة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن جماهير نادي برشلونة الإسباني في الصين انضمت لحملة للتبرع بمليون قناع وقائى سيتم توزيعها فى كتالونيا لمكافحة فيروس كورونا، وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن حملة التضامن من الدولة الصينية شارك فيها عدة كيانات مثل شركة بينياس، جمعية شنتشن للصناعة والتجارة بالإضافة إلى كلية إدارة الأعمال الدولية للصين فى أوروبا.

وأضافت أنه سيتم توزيع 800 ألف قناع لصالح المعاهد الطبية فى برشلونة و100 ألف للمدينة، وسيذهب باقى التبرع إلى مؤسسات أخرى بالعاصمة الكتالونية.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة برشلونة كان قد أعلن تخفيض أكثر من 70% من رواتب لاعبي الفريق الأول لضمان حصول الموظفين غير الرياضيين على رواتبهم، فى ظل أزمة فيروس كورونا.

من جانب آخر، وضع نادى برشلونة الإسباني ثلاثى منتخب هولندا للشباب الهجومى تحت المراقبة خلال الفترة المقبلة تمهيدا للتعاقد مع أحدهم بداية من الموسم المقبل، وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن البارسا يراقب ثلاثى هجومى واعد، فيما يظل الهدف القريب للنادى الكتالونى يظل لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، وهم مايرون بوادو وكالفن ستينجز لاعبى الكمار، ودونيل مالين مهاجم إيندهوفن، حيث تتراوح أعمارهم بين 19 و21 عامًا.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة راقب الثلاثى فى الدورى الهولندى وعلى المستوى الدولى مع منتخب بلادهم، ويتابع البارسا مالين منذ الموسم الماضى، واللاعب بإمكانه اللعب كجناح أو مهاجم صريح، ويقدر بـ 28 مليون يورو، بينما يعد بوادو اللاعب المفضل فى العملاق الكتالونى، خاصة أنه يميل أكثر للعب فى العمق الهجومى وقيمته حاليًا تبلغ 25 مليون يورو، ولكنها سترتفع قريبًا.

وأضافت الصحيفة أن ستينجز يتميز بالسرعة والقوة، كما يتحسن بشكل ملحوظ وتقدر قيمته التسويقية بـ 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن لاعبى برشلونة الإسبانى توصلوا لاتفاق مع إدارة النادى يقضى بتخفيض رواتبهم لمدة 30 يوماً بنسبة 70% بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة