أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير كمونة: صراع التصريحات بين قدامى الأهلي والزمالك هدفه الشو والتريند

الأحد، 05 أبريل 2020 02:23 م
سمير كمونة: صراع التصريحات بين قدامى الأهلي والزمالك هدفه الشو والتريند سمير كمونة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سمير كمونة، نجم النادى الأهلي السابق، أن التراشق بالتصريحات الذى ظهر مؤخراً بين نجوم القطبين السابقين ليس له هدف سوى الظهور الإعلامى وجذب أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعى. 

وأضاف كمونة، فى تصريحات خاصة، كل منهم يقول وجهة نظره بطريقته، ولكن فى النهاية لا أرى إلا أن هذا للشو الإعلامى فقط، وصراع التريند على السوشيال ميديا والبقاء فى القنوات ولكن فى النهاية لكل شخص وجهة نظره هو حر فى عرضها.

وشهدت الفترة الماضية صراعات فى التصريحات بين نجوم الكرة السابقين فى الأهلى والزمالك، كان أبرزها الصراع الدائر حول مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء ومنتخب مصر الأولمبي.

وتوقف النشا الرياضى فى مصر والعديد من الدول بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، حرصاً على سلامة اللاعبين، وذلك بقرار احترازى من رئاسة الوزراء، حتى منتصف أبريل الجاري.

وبدأ كمونة مسيرته الكروية من قلعة ذئاب الجبل حيث كانت بداياته فى الدورى الممتاز مع المقاولون بعد صعود الفريق موسم 1993–1994، ولفت الأظار سريعاً إلى موهبته الكروية ليلتحق بالنادى الأهلى موسم 1996–1997، ومن القلعة الحمراء فُتحت له أبو المجد وانهالت عليه عروض الاحتراف، وكان أبرزها عرض نادى برشلونة، قبل أن يرفضه وينضم كايزر سلاوترن بالدورى الألماني، سمير كمونة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، وأحد المدربين الذين ينتظرهم مصير واعد خاصة بعد الطفرة التى حققها مع جمهورية شبين بدورى القسم الثاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة