أكرم القصاص - علا الشافعي

فايلر يُراقب "أوزان" لاعبى الأهلي فى البيت.. اعرف التفاصيل

الأحد، 05 أبريل 2020 11:59 ص
فايلر يُراقب "أوزان" لاعبى الأهلي فى البيت.. اعرف التفاصيل فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، من جهازه المعاون وطبيب الفريق مُراقبة أوزان لاعبى الفريق خلال فترة توقف النشاط الرياضى الحالى على خليفة فيروس "كورونا" الذى اجتاح العالم كله.

وكلّف فايلر جهازه المعاون بضرورة مُتابعة أوزان لاعبى الفريق بشكل يومى حتى يُحافظ جميع لاعبى الفريق على الوزن المثالى، خاصة أن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين تنفيذ برنامج تدريبى يومياً من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.

من ناحية أخرى، اتفق الأهلى مع رينيه فايلر على التجديد لمدة موسمين مقبلين خلال المفاوضات المبدئية التى تمت بين الطرفين الأيام الماضية وتحدث خلالها رئيس النادى مع المدرب السويسرى بشأن التجديد لمدة موسمين مقبلين.

ورحّب فايلر بالاستمرار مع القلعة الحمراء لشعوره بالارتياح فى الفريق، وإن كانت هناك عدة أمور بسيطة للغاية سيتم حسمها خلال الجلسة المرتقبة التى سيوقع خلالها فايلر على العقود الجديدة، وفى هذا الشأن استقر مسئولو الأهلى على رفع راتب فايلر ومعه جهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب أحمال من 185 ألف دولار إلى 200 ألف دولار شهرياً فى الموسم المقبل .

ويتضمن عقد فايلر الحالى مع الأهلى استمرار المدرب وجهازه المعاون فى الموسم الثانى حال الفوز ببطولتى الدورى العام ودورى أبطال أفريقيا وإذا حصد الفريق هاتين البطولتين وأراد أحد الأطراف فسخ العقد عليه دفع راتب ستة أشهر كشرط جزائى، كما يتضمن العقد أن الطرفين عليهما التفاوض مُجدداً حول استمرار العقد فى الموسم الثانى حال الفوز ببطولة واحدة من بطولتى الدورى أو أفريقيا ويرغب الأهلى فى تجديد عقد فايلر فى الموسم المقبل دون الانتظار لحسم مصير بطولتى الدورى وأفريقيا لرغبة النادى فى تحقيق الاستقرار للفريق بعد النجاحات الجيدة التى حققها المدرب السويسرى مع الفريق حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة