أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ شمال سيناء يتابع امتحانات الصف الأول الثانوى

الأحد، 05 أبريل 2020 03:42 م
محافظ شمال سيناء يتابع امتحانات الصف الأول الثانوى اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة شمال سيناء اليوم ، فى بيان لها أنه يتابع اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، امتحانات الصف الأول الثانوى العام التجريبية على مستوى المحافظة . 

وأكد المحافظ أن طلاب الصف الأول الثانوى أدوا الامتحان التجريبى فى مادة اللغة العربية دون شكاوي . 

أشار المحافظ الى تشكيل غرف عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس الثانوية للرد على استفسارات الطلبة وتقديم الدعم الفنى للطلبة وأولياء الأمور. 

قال المحافظ أنه تم تسليم شرائح أجهزة التابلت لطلبة وطالبات الصف الأول الثانوى العام بنسبة 100%من خلال 8 مراكز ، تم تخصيصها لتوزيع شرائح التابلت على مستوى المحافظة. 

من جانبه أكد عبد العزيز عطيه حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء ، على أن عدد المقيدين لأداء امتحانات الصف الأول الثانوى العام يبلغ 3 آلاف و26 طالبًا وطالبة .

أضاف أنه تم تخصيص عدد 18 عضوا من أخصائى التطوير التكنولوجى بالمديرية والإدارات التعليمية التابعة لتقديم الدعم الفنى والرد على أى استفسارات أو شكاوى قد نواجه الطلاب خلال أداء امتحانات. 

وقال أن امتحانات الصف الأول الثانوى العام تجريبية وأنها تهدف إلى التحضير لامتحان مايو القادم، من خلال اكتشاف المشكلات التى قد تواجه الطلاب والعمل على حلها.

وكان اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، قدم اعتذار للأيتام لعدم اجراء الاحتفال السنوى بيوم اليتيم مثل كل عام، بسبب إجراءات مواجهة كورونا مؤكدا أنهم سيظلون دائما موضع رعاية وعناية واهتمام ويحظون بكل تقدير من الجميع .

واعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء فى بيان له بمناسبة يوم اليتيم على فضل يوم اليتيم وأن النبى صلى الله عليه وسلم اوصانا خيرا بالأيتام مشددًا على ضرورة الاهتمام بالأيتام وحسن رعايتهم وتوفير كافة احتياجاتهم بمختلف المجالات وتأهيلهم ليكونوا أفرادًا صالحين بالمجتمع.

وأشار المحافظ إلى تعليق الاحتفال بيوم اليتيم لحين الانتهاء من الظروف التى تمر بها البلاد ، حيث أن جميع الأنشطة والفعاليات المتنوعة متوقفة ضمن الإجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا.

واصدر المحافظ توجيهاته الى مديرية التضامن الاجتماعى بتعليق الزيارة ألى دار الأيتام حتى إشعار آخر للحفاظ على أطفال الدار من الإصابة بفيروس كورنا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة