نقيب الصيادين بكفر الشيخ : توقف أعمال الصيد لسوء الأحوال الجوية

الأحد، 05 أبريل 2020 02:21 م
نقيب الصيادين بكفر الشيخ : توقف أعمال الصيد لسوء الأحوال الجوية أحمد نصار نقيب الصيادين
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، لهبوب رياح محملة بالرمال والأتربة، مما أدى إلى توقف حركة الصيد ببوغازى البرلس ورشيد بمحافظة كفر الشيخ.

وسبب سوء الأحوال الجوية، والرياح الشديدة التى تعرضت لها المحافظة، فى ارتفاع الأمواج فى مياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس عن معدلاتها الطبيعية، ورست مراكب الصيد، بالمدن والقر المطلة على البحر المتوسط .

والتزم عدد من الصيادين منازلهم ،حفاظاً على صحتهم ، وتخوفاً من إصابتهم بفيروس كورونا ، وفضلت الاسر أن يخرج أحد أفرادها الخروج فى رحلات صيد ،ويظل عدد منهم بالمنازل.

وقال أحمد نصار، نقيب الصيادين، إن توقف أعمال الصيد والملاحة البحرية جاء لارتفاع الأمواج وسوء الأحوال الجوية، مضيفا أن الصيادين أحجموا عن الصيد نظرا لسرعة الرياح، وخوفا على المراكب والصيادين من الغرق، مشيرا إلى أنه تم تأمين المراكب داخل الأحواض الخاصة بالبوغاز وربطها فى المراسى لحمياتها من تلاطم الأمواج.

وكانت محافظة كفر الشيخ قد شهدت على مدار اليوم، موجة من الطقس السيئ، بسبب سرعة الرياح المحملة بالأتربة خاصة على المدن الساحلية، وكلف اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أجهزة المحافظة بالاستعداد تحسباً لسقوط أمطار أو سقوط الأشجار و لوحات الإعلانات على الطرق، وكذلك خطوط وأسلاك الكهرباء بالقرى، بسبب الرياح.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة