أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل تعليم المنيا يساعد عامل فى تعقيم مكاتب المديرية ..صور

الأحد، 05 أبريل 2020 03:57 م
وكيل تعليم المنيا يساعد عامل فى تعقيم مكاتب المديرية ..صور محمد عزب وكيل تعليم المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشرف محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، بالمنيا على أعمال التطهير لكافة مكاتب المديرية يرافقهم فريق الأمن الإدارى بالمديرية إلى جانب أعمال التعقيم بعدد من المدارس بالإدارات التعليمية التسع، حيث أمسك وكيل الوزارة عدة الرش والتطهير وقام بنفسه بمساعدة العامل فى أعمال التعقيم لمبنى مديرية التربية والتعليم .

يأتى ذلك بناءا على تعليمات اللواء اسامه القاضى محافظ المنيا للقيام بأعمال التطهير للمنشأت الحكومية والعامة لعمل تعقيم وتطهير كامل للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال عزب انه حرصا على مصلحة ابنائنا الطلاب لحل أى مشكلة قد تواجه طلاب الصف الأول الثانوى والذى يعقد الامتحان التجريبى لهم بداية من اليوم، فقد تم تخصص ارقام تليفونات للتواصل الفورى والفعال لحل أى عقبة قد تواجه ابنائنا الطلاب ، وهى التليفون الأرضى 2355131 / 086  والواتس اب 01022304382.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا عن استمرار تسليم شريحة الموبايل من المدارس إلى أن تسلم كل الشرائح للطلاب وقال بيان صادر عن المديرية إن خطوات تفعيل شريحة التابلت التعليمى التى تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتسليمها لطلاب الصف الأول الثانوى فى المدارس والإدارات التعليمية، للحد من التكدس على السنترالات منعًا لتفشى عدوى الإصابة بفيروس كورونا المستجد كلاتى

 

1ــ الخطوة الاولى :

 يحتاج ولى أمر الطالب للاتصال بخدمة عملاء المصرية للاتصالات 111 أو 19777 بعد وضع الشريحة مباشرة فى التابلت ومراجعة البيانات مع موظف خدمة العملاء ومن ثم تفعيل الشريحة.

 

2ــ الخطوة الثانية :

 فتتطلب الدخول على الموقع الالكترونى المصرية للاتصالات اونلاين من خلال

لينك (   https://my.te.eg/#/home/lineactivation)  وادخال رقم الشريحة المدون أسفل عبوة الخط، ثم الرقم القومى لصاحب الشريحة، والتأكد من صحة البيانات تطلب الشركة اسم والد ام الطالب أو الطالبة ثم يفعل بعد ذلك الخط المباشرة.

لينك تشغيل شريحة التابلت

وفى نفس السياق يؤدى اليوم طلاب الصف الاول الثانوى الامتحان التجريبى على التابلت من المنازل حيث ان موعد دخول الطلاب فى محافظة المنيا يبدا فى الساعة الثانية بعد الظهر ، كما هو محدد فى الجداول.

 

 

FB_IMG_1586089845996
 
 
FB_IMG_1586089893897
 

 

FB_IMG_1586089887081









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة