Weeknd يتصدر قائمة Billboard 200 Chart بألبومه الجديد.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 06 أبريل 2020 05:30 م
Weeknd يتصدر قائمة Billboard 200 Chart بألبومه الجديد.. اعرف التفاصيل The Weeknd
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال النجم العالمي The Weeknd يحقق المزيد من النجاحات في عالم الموسيقي و الغناء ، حيث تصدر البومه الغنائي الجديد "  After Hours " قائمة " Billboard 200 Chart " و ذلك للأسبوع الثانى .

كشف موقع " جاست جيرد " الشهير أن النجم العالمي The Weeknd استطاع أن يحقق 138000 وحدة ألبوم مكافئة في الولايات المتحدة في الأسبوع المنتهي في 2 أبريل و ذلك وفقا لبيانات Nielsen Music / MRC  وهو ما يؤكد أن النجم الشهير الذي يمتلك شعبية جارفة حول العالم سيحقق المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة .

و كان قد تردد مؤخرا أن إحدى صديقات The Weeknd السابقات و التي تتمتع بشهرة كبيرة كانت تستمع إلى البومه الجديد و ذلك أثناء وجودها في الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا ، حتي ان بعد تداول الخبر اكد البعض ان هذه النجمة هي سيلينا جوميز التي ارتبط لفترة طويلة بالنجم الشهير و تردد انه قدم احدي أغنيات هذا الالبوم من أجلها .

يذكر أن نجم الشهير The Weeknd اطلق مؤخرا علي قناته الشخصية علي موقع الفيديو الشهير " يوتيوب " كليبه الجديد الذي يحمل اسم " In Your Eyes " وهو من اخراج اتون تامي ، استطاع كليب " In Your Eyes " أن يحقق نسبة مشاهدة تخطت الـ5 مليون مشاهدة علي " يوتيوب " و ذلك في اليوم الأول لاطلاقه ، و شاركت THE WEEKND الكليب عارضة الأزياء زينا موزيا  .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة