أكرم القصاص - علا الشافعي

القائمة الكاملة لضيوف شرف مسلسل "الاختيار" لـ أمير كرارة

الإثنين، 06 أبريل 2020 07:21 م
القائمة الكاملة لضيوف شرف مسلسل "الاختيار" لـ أمير كرارة الاختيار
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على قدم وساق يعمل المخرج بيتر ميمى، على الانتهاء من تصوير مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث يتبقى للمسلسل أسبوعان وينتهى فريق العمل من التصوير نهائياً.

وكانت شركة سينرجى المنتجة للمسلسل قد طرحت البرومو التشويقى له، ولاقى نجاحا جماهيرياً، من حيث أداء بطل العمل أمير كرارة، والتصوير بقيادة مدير التصوير حسين عسر، كذلك عمليات الابهار في الاقتحامات وضرب الصواريخ والطائرات وخلافه، فضلا عن العلميات التي قدمها أحمد صابر المنسى، أسطورة الصاعقة.

ويشارك مجموعة من النجوم كضيوف شرف في أحداث المسلسل، الذى تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقى، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز،  ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح عبد الله، ، اياد نصار، احمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون، وإشراف عام حسام شوقى ، ومنتج فتحى إسماعيل.

 

مسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة 103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

 

ويسجل المسلسل التعاون الرابع التوالى بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا سوياً مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا فى السينما أيضًا خلال فيلمى "حرب كرموز" العام الماضى، و"كازابلانكا" الذى عرض فى عيد الفطر هذا العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة