أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة الإسبانى يتراجع عن بيع جريزمان

الإثنين، 06 أبريل 2020 10:18 ص
برشلونة الإسبانى يتراجع عن بيع جريزمان جريزمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع نادى برشلونة الإسبانى عن فكرة التخلى وبيع الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات بعد العروض التى تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية.

كان نادي برشلونة قد أعلن فى يوليو الماضى ضم جريزمان قادما من أتليتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع أتليتكو لمدة 5 سنوات قادمة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن برشلونة تراجع عن بيع جريزمان كونه لم يستطع التكيف مع الفريق خلال الفترة الوجيزة التى انضم فيها للفريق، وترغب إدارة البارسا فى منحه فرصة الموسم المقبل للاستفادة منه.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يخشى من غضب الجماهير بعد بيع جريزمان خاصة بعد التعاقد معه مقابل أكثر من 120 مليون يورو قيمة انتقاله من صفوف أتليتكو مدريد بخلاف ما حصل عليه هو من راتبه.

وكان برشلونة ينوى الاستغناء عن جريزمان فى حال رفضه الانتقال لباريس سان جيرمان أو عدم رغبة الفريق الباريسى في ضم اللاعب الفرنسي لصفوفه، ولم يقنع جريزمان كثيرًا مسئولى نادى برشلونة، منذ وصوله الصيف الماضي، وذلك رغم تسجيله 14 هدفاً وتقديم 4 تمريرات حاسمة لزملائه هذا الموسم.

ويحاول فريق برشلونة إلى تحسين ميزانيته المالية من أجل إبرام صفقات بارزة على رأسها البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

وشارك جريزمان في 37 مباراة مع النادي الكتالوني منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالها 14 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة