أكرم القصاص - علا الشافعي

بوجبا يشعل صيف كورونا مبكرًا بين ريال مدريد ويوفنتوس.. بطل المونديال يختار الملكى.. يوفنتوس يرفض الاستسلام ويستعد للتضحية بـ 3 لاعبين أبرزهم بيانيتش.. و4 أسباب تُقربه من قلعة "سانتياجو برنابيو"

الإثنين، 06 أبريل 2020 08:19 م
بوجبا يشعل صيف كورونا مبكرًا بين ريال مدريد ويوفنتوس.. بطل المونديال يختار الملكى.. يوفنتوس يرفض الاستسلام ويستعد للتضحية بـ 3 لاعبين أبرزهم بيانيتش.. و4 أسباب تُقربه من قلعة "سانتياجو برنابيو" بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني على موعد مع صيف خارق يونيو المقبل، بعد أن ترددت تقارير إسبانية، حول حسم الفرنسي بول بوجبا لمستقبله واختيار الانضمام إلى الملكى بدلاً من العودة إلى يوفنتوس أو البقاء داخل مانشستر يونايتد.

وكان فريق ريال مدريد الإسبانى، قد نجح فى ضم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي فى صيف 2019 الماضى.

أس
أس

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، فى عددها الصادر اليوم الإثنين، إن بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، والحائز على لقب مونديال 2018 مع منتخب فرنسا، يفضل الانضمام إلى ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، عن البقاء مع فريقه الحالى مانشستر يونايتد، أو العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة، إن زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى، يصر على ضم النجم الفرنسي، من أجل تعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل.

كانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى أن إدارة اليونايتد وافقت على رحيل بوجبا، الصيف المقبل، حال وصول عرض بقيمة 100 مليون إسترليني.

ورصدت صحيفة "آس" الإسبانية، 4 أسباب تقرب الفرنسى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد من ريال مدريد.

بوجبا
بوجبا

ويتمثل السبب الأول فى أن النادى الإنجليزى يملك خيارًا لتجديد عقد بطل العالم تلقائيًا لمدة موسم إضافي، إلا أنه من غير المُرجح أن يُفعّله نظرًا لعدم شعور بول بوجبا بالسعادة داخل "أولد ترافورد".

فيما يعزز انخفاض القيمة التسويقية لبوجبا أيضًا من تطلعات ريال مدريد لإتمام الصفقة، وذلك على خلفية الأزمة الاقتصادية التى ضربت كرة القدم بسبب فيروس كورونا.

أما السبب الثالث فيتمثل فى أنه بالرغم من تقدير مانشستر يونايتد لقيمة بول بوجبا بـ115 مليون يورو فى السابق، لكن الآن يمكن يبيعه بمقابل أقل من 100 مليون يورو، نظرًا أيضًا لأن اللاعب لم يظهر إلا فى 8 مباريات كتيبة النرويجى أولى جونار سولشاير هذا الموسم بسبب إصابات مختلفة فى الكاحل.

ويتعلق السبب الأخير بوكيل بوجبا الشهير الإيطالى مينو رايولا، حيث إنه سيلعب دورًا حاسمًا فى صفقة إنتقال اللاعب إلى ريال مدريد إذا لزم الأمر.

رايولا وكيل بوجبا
رايولا وكيل بوجبا

وأكدت الصحيفة أن رايولا مصمم بشدة على أن يكون لديه لاعب من العيار الثقيل فى ريال مدريد، حيث إن ذلك ما يفتقر إليه فى مسيرته الناجحة.

واختتمت الصحيفة أن مينو رايولا، وكيل نجم مانشستر يونايتد، تجمعه علاقة قوية مع خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام للنادى الملكي، وذلك على الرغم من العلاقة المتوترة بين الوكيل الإيطالى وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، منذ عام 2016.

لكن على الرغم من ذلك، لم يستسلم نادى يوفنتوس للأمر، وترك المجال لفريق ريال مدريد من اجل إتمام صفقة بول بوجبا.

وقرر يوفنتوس التضحية بثلاثة من لاعبيه من أجل إتمام صفقة انتقال لاعب نادى مانشستر يونايتد، الفرنسى بول بوجبا، إلى صفوف البيانكونيري خلال الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يبحث عن خطة جديدة فى سوق الانتقالات المقبلة من أجل تمويل صفقة بوجبا نظراً للأزمة المادية الذي تعرض لها نادي السيدة العجوز بعد توقف نشاط كرة القدم بسبب فيروس كورونا المستجد.

بيانيتش
بيانيتش

 

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس قد يتجه لاستخدام سلاح الصفقات التبادلية للحصول على توقيع بوجبا، عن طريق الاستغناء عن ثلاثة من لاعبيه وهم، البوسني ميراليم بيانيتش والبرازيلي دوجلاس كوستا والإيطالى فيدريكو بيرناردسكي.

ويُعد مركز خط الوسط من المراكز المهمة الذى يسعى يوفنتوس لتدعيمها خلال الفترة القادمة بجانب البحث عن مهاجم يُساند كريستيانو رونالدو في الخط الأمامي للبيانكونيري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة