أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تفاصيل عرض روما لضم بيدرو جناح تشيلسي

الإثنين، 06 أبريل 2020 02:12 م
تعرف على تفاصيل عرض روما لضم بيدرو جناح تشيلسي                                                        بيدرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف نادى روما الإيطالى محاولاته لضم بيدور، لاعب تشيلسى الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" أن جيانلوكا بيتراتشى، المدير الرياضى لنادى روما، جهز العرض الذى من المقرر أن يقدمه لبيدرو لضمه إلى صفوف الجيالوروسى خلال الفترة المقبلة.

وقال الموقع إن المدير الرياضى لروما الإيطالى عرض على بيدرو 3 مواسم وراتب سنوى 3 ملايين يورو فى الموسم الواحد، للانضمام إلى الذئاب.

وينتهى عقد بيدرو مع نادى تشيلسى مع نهاية الموسم الحالي، وأعلن اللاعب عدم رغبته فى التجديد للنادى اللندنى وبحثه عن تجربة جديدة فى مسيرته الكروية خلال الفترة القادمة.

وشارك الإسبانى بيدرو رودريجيز فى 9 مباريات مع نادى تشيلسى فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، تمكن خلالها اللاعب من تسجيل هدف وصناعة آخر.

ويواجه روما منافسة من جاره فى العاصمة الإيطالية نادى لاتسيو والذى يرغب فى ضم الجناح الإسباني.

 من جانب آخر، دخل النجم ماريو جوتزه، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، قائمة اهتمامات نادى روما الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، أن المدير الرياضى لروما، جيانلوكا بيتراتشي، فتح باب التفاوض مع وكيل أعمال جوتزه، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن، نجم أسود الفيستفاليا، منفتح لخوض تجربة اللعب فى الدورى الإيطالي، وهو ما قد يسهل عملية انتقاله إلى فريق ذئاب العاصمة.

فى نفس السياق، قالت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن جوتزه، يرغب فى مواصلة اللعب فى أوروبا، ويرفض فى الوقت الحالى، فكرة الإنضمام إلى أحد أندية الدورى الأمريكى أو القطرى.

ينتهى عقد جوتزه، صاحب الـ27 عاما، مع دورتموند، بنهاية الموسم الجارى، بعد عودته للفريق فى عام 2016، من بايرن ميونخ.

خاض نجم دورتموند، هذا الموسم 16 مباراة فقط، فى جميع المسابقات، وسجل 3 أهداف.

يحتل بوروسيا دورتموند، المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الألمانى، برصيد 51 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق بايرن ميونخ، برصيد 55 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة