أكرم القصاص - علا الشافعي

خليك فى البيت . نعيم صبرى ضيف مبادرة اقرأ معانا الليلة

الإثنين، 06 أبريل 2020 03:33 م
 خليك فى البيت . نعيم صبرى ضيف مبادرة اقرأ معانا الليلة نعيم صبرى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار المبادرة التي أطلقتها  الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، تحت عنوان (الثقافة بين إيديك.. خليك بالبيت)، ينظم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى، الفعاليات الثقافية التي ينظمها المجلس اون لاين ومن بينها سلسلة مداخلات تحمل بعنوان (أقرأ معانا).

2817556

 يستضيف المجلس الأعلى للثقافة، اليوم الاثنين6 أبريل 2020، في تمام الثامنة مساء، لقاء مع الروائى نعيم صبرى ، ، وتأتى الاستضافة عن طريق التواصل أون لاين.

وتتضمن السلسلة قراءة للباحث أو المبدع لأحد الموضوعات أو فصل من كتابه أو روايته أو إحدى القصص القصيرة أو إحدى قصائده الشعرية، وتنشر مداخلات برنامج "اقرا معانا" يوميًا في تمام الثامنة مساء على صفحات السوشيال وقناة (أمانة المؤتمرات) على اليوتيوب، عن برنامج المبادرة خلال العشرة أيام التى بدأت يوم 1 وتستمر حتى 10 أبريل الجارى .

جدير بالذكر أن نعيم صبرى روائى وشـاعر مصرى، بدأ مسـيرته الأدبية بكتابة الشـعر وأصدر ديوانى شـعر، "يوميات طابع بريد" و"تأملات فى الأحوال"، ويعد كتاب "يوميات طفل قديم " أولى كتاباته النثرية التى اتبعها بتسـع روايات حتى الآن، منها رواية "وتظل تحلم اٍيزيس"، التى صدرت فى 2009 عن دار نشـر مدبولى، وأخر اصدراته رواية شبرا، ويأتى على غلاف الرواية: "شبرا حي قاهري عريق، يقع بجوار محطة السكة الحديد، محطة مصر، كأنه يستقبل القادم إليها ويُودِّع الراحلينحي العِشرة الطيبة والجِيرة الحلوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة