أكرم القصاص - علا الشافعي

شركات التجارة الحكومية تلجأ لأنظمة التقسيط هربًا من الركود

الإثنين، 06 أبريل 2020 06:00 ص
شركات التجارة الحكومية تلجأ لأنظمة التقسيط هربًا من الركود حمدى احمد
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأت شركات التجارة الحكومية للتوسع فى أنظمة البيع بالتقسيط، بالتعاون مع البنوك العامة، فى محاولة لتجاوز آثار الركود الناجم عن فيروس كورونا.

وأشار حمدى أحمد، رئيس شركة بيوت الأزياء الراقية "هانو بنزايون"، التابعة للشركة القابضة للسياحة، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، أن الشركة اتخذت كل إجراءات الوقاية فى فروعها سواء التى تديرهم ذاتيًا أو الفروع التى عليها شراكة مع القطاع الخاص، لافتًا أن كل الفرع البالغة نحو 126 فرعًا منتشرًا فى مختلف أنحاء الجمهورية تم تعقيمها وتطهيرها، وتطبيق كل قرارات الحكومة المتعلقة بالعمال ولاسيما أصحاب الأمراض المزمنة، مع اتخاذ الاحتياطات منها لانتشار الفيروس.

وأشار حمدى أحمد لـ"اليوم السابع"، إلى أن الشركة تتعاون مع الشركات الشقيقة، للتكامل خاصة فى فرع بنى سويف الذى تم فتح نظام التقسيط فيه لبيع الأثاث، بالتعاون مع الشركة التجارية للأخشاب التابعة للقابضة للنقل البحرى والبرى.

وحول المؤشرات المالية للشركة، كشف عن أننا نسعى لتحقيق 30 مليون جنيه، أرباحًا مع زيادة تقدر بنحو 20% عن العام الماضى فى الإيرادات، معتبرًا أن ما تحقق من مجمل ربح لم يسبق للشركة تحقيقه السنوات الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة