أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. أحمد فتوح يشارك في تحدي "صورتك وأنت صغير"

الإثنين، 06 أبريل 2020 08:35 م
صور .. أحمد فتوح يشارك في تحدي "صورتك وأنت صغير" احمد فتوج
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك والمعار إلى سموحة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام صورة للمشاركة في تحدي صورتك وأنت صغير .

يبحث الجهاز الفنى لسموحه بقيادة حمادة صدقى عن ظهير أيسر محلى خلال الأيام المقبلة لتدعيم تلك الجبهة بعد التأكد من عودة أحمد فتوح الظهير الأساسى إلى ناديه الزمالك بنهاية الموسم الجارى بعد انتهاء إعارته.

كان مسئولو الزمالك قاموا بمخاطبة اللاعب وأبلغوه بعودته للفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالى، بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه مع الفريق السكندرى خلال الموسم الحالى قبل إيقافه، بالإضافة للمستوى اللافت الذى ظهر عليه مع المنتخب الأولمبى فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والتى حاز الفراعنة الصغار على لقبها وصعدوا لأولمبياد طوكيو.

وقدم أحمد فتوح مستوى لافت للنظر فى البطولة الأفريقية وكان أحد أفضل اللاعبين واستطاع صناعة أكثر من كرة عرضية نجح من خلالها مصطفى محمد مهاجم المنتخب فى إحراز أهداف مؤثرة فى مرمى الخصوم.

ورغم تقديم مجلس إدارة سموحة بعرض رسمى لنظرائهم بنادى الزمالك للتعاقد مع أحمد فتوح بشكل نهائى أو تمديد الإعارة، إلا أن مجلس إدارة الأخير رفض مؤكدا حاجة الفريق لجهود اللاعب نظرًا لعدم وجود سوى محمد عبد الشافى وعبد الله جمعة فى هذه الجبهة.

من ناحية أخرى كشف مصدر مقرب من أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر للزمالك المعار إلى المنتخب الأولمبى، حقيقة مفاوضات بيراميدز مع اللاعب لضمه إلى صفوف الفريق فى الموسم الجديد، فى صفقة تبادلية مع ناديه بعد إبداء الزمالك رغبة فى ضم عمر جابر من بيراميدز إلى جانب أحمد أيمن منصور مدافع الأخير.

وأوضح المصدر أن فتوح لم يتلق أية اتصالات من بيراميدز بشأن ضمه وإن رغبته الأولى فى الموسم الجديد تكمن فى العودة إلى صفوف فريق الزمالك، خاصة أنه خرج على سبيل الإعارة ليشارك بشكل أساسى ويعود مجددًا لقلعة ميت عقبة. 

 

WhatsApp Image 2020-04-06 at 7.49.03 PM (1)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة