أكرم القصاص - علا الشافعي

لميس الحديدى: توقعات بتمديد حظر التجوال لأسبوعين أخرين

الإثنين، 06 أبريل 2020 09:48 م
لميس الحديدى: توقعات بتمديد حظر التجوال لأسبوعين أخرين لميس الحديدى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت الإعلامية لميس الحديدى، تمديد حظر التجوال لأسبوعين أخرين بعد انقضاء مدة الـ15 يوماً وفقاً لقرار مجلس الوزراء والتي تنتهي الأربعاء، مشيرة إلى أن الحكومة قد تعلن غداً تجديد الحظر لمدة أسبوعين ربما مع بعض التيسيرات.

وأضافت عبر برنامجها "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية العربية "الحدث": "عارفة أن الخبر ده مش سعيد لناس كتيرة وفئات كثيرة من المجتمع في المقاهي والمطاعم وقطاع العمالة غير المنتظمة، لكن إحنا مش في الوضع الطبيعي والدولة تحتاج وقت أطول لمزيد من السيطرة على الموقف".

وأشارت إلى أن حظر التجوال قلص فرص زيادة الإصابات ولولاه لتضاعفت الأرقام، مطالبة الجماهير بمزيد من الالتزام حتى تزيد التيسيرات قبل حلول شهر رمضان، مشيرة إلى نجاحنا في مكافحة كورونا هو نجاح للشعب والدولة معاً، وأنه يجب أن نساعد الدولة أن تكون ذات جاهزية لأي سيناريو.

وتابعت: "يارب مانوصلش لأي سيناريو وتفضل الزيادة في نفس المعدلات أو تتراجع في ذات المنحني الأفقي.. معلش نيجي على نفسنا شوية.. وحظر التجوال موجود في كل دول العالم.. هذه أزمة عالمية لكن من رحم الأزمة تخرج الفرصة"، مشيرة إلى أن الفرصة سانحة لزيادة التصنيع المحلي قائلة: "فرصة نعتمد على أنفسنا وندعم الصناعة  المحلية"، مناشدة القطاع الخاص بالحفاظ على العمالة والوقوف على قدميه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة