نائب بالمنوفية يتبرع بـ20 سريرا و10 آلاف كمامة و5.5 ألف جوانتى لمستشفى الشهداء وتلا

الإثنين، 06 أبريل 2020 11:30 ص
نائب بالمنوفية يتبرع بـ20 سريرا و10 آلاف كمامة و5.5 ألف جوانتى لمستشفى الشهداء وتلا النائب فخرى طايل
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، عن تبرع النائب فخرى طايل عضو مجلس النواب عن دائرة مركزى الشهداء وتلا ، 20 سريرا ، 10 آلاف كمامة، 5.5 ألف جوانتى لمستشفى الشهداء وتلا ، وذلك فى إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووجهت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، من خلال بيان لها اليوم الشكر للنائب.

وكان الدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، قد أعلن عن تبرع جمعية التنمية وإصلاح المجتمع بقرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بالتبرع ب 400 بدلة عزل و5 آلاف جوانتى .

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، أن المديرية تلقت تبرع 14 سرير فولر من النائب هشام عبدالواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ،وتبرع النائبة شيرين عبد العزيز 540 بدلة عزل وتم توزيعهم على مستشفيات الحميات بالمحافظة وهم مستشفى حميات أشمون ،حميات منوف ،حميات شبين الكوم ،بالإضافة إلى مستشفى صدر شبين الكوم.

وأشار إلى أننا تلقينا تبرع من المهندس محمد خيرة رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرض الكبد بمحافظة المنوفية، 5 أسرة عناية عزل بمستشفى سرس الليان العام بجميع تجهيزاتهم وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكان مصدر مسؤل بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، قد أكد أننا لدينا 157 جهاز تنفس بجميع المستشفيات العامة والمركزية النوعية التأمين والتعليمى على مستوى أنحاء المحافظة.

وأضاف المصدر أن المستشفيات الخاصة بها مايقرب من 77 جهاز تنفس صناعى وسيتم الاستعانة بها حال حدوث تطورات في الأزمة التى تمر بها مصر .

وأشار إلى أن أجهزة التنفس الصناعى الموجودة بالمستشفيات تكفى المحافظة في الوضع الحالى وحال حدوث أى تطورات سيتم استخدام أجهزة التنفس الصناعى بالمستشفيات الخاصة.

وأضاف المصدر أن بلغ عدد المصابين بفيروس كرونا المستجد بجميع أنحاء المحافظة،28 حالة بينهم 3 حالات بقرية تتا التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية،من المخالطين لحالة مصابة بالفيروس منذ عدة أيام وتم تعقيم القرية بأكملها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة