وزير الرياضة يشيد بتبرع فريدة عثمان لمواجهة كورونا

الإثنين، 06 أبريل 2020 05:54 م
وزير الرياضة يشيد بتبرع فريدة عثمان لمواجهة كورونا اشرف صبحي
كتب رامى ناجى - ياسمين يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتبرع السباحة العالمية فريدة عثمان من أجل المساهمة في مكافحة أزمة فيروس كورونا المستجد، وتبرعها لصندوق تحيا مصر.

وحرصت بطلة السباحة  فريدة عثمان على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على تكفل صندوق تحيا مصر بإقامة العائدين من واشنطن فى الحجر الصحى بمرسى علم. وأعلنت فريدة عثمان، عبر صفحتها الشخصية بإنستجرام، تبرعها لصندوق تحيا مصر ولو بأى حاجة صغيرة تقديرًا للظروف الصعبة التى تمر بها البلاد للوقوف بجانب المواطنين للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال وزير الرياضة بأنه يشيد بمبادرة اللاعبين المصريين ومنهم السباحة فريدة عثمان والتي أعلنت من داخل مقر إقامتها بالحجر الصحي عن تبرعها لصندوق "تحيا مصر" لمواجهة كورونا، وواصل: "ادعو جميع الرياضيين بالمساهمة الوطنية في مواجهة تداعيات هذه الجائحة، ورفع الآثار الاقتصادية السلبية على بعض الفئات من خلال التبرع للحساب الخاص بمواجهة الكوارث والأزمات التابع لصندوق تحيا مصر".

وكان وزير الشباب والرياضة، قد شهد بحى الأسمرات انطلاق فعاليات أكبر حملة تعقيم وتطهير لمراكز شباب مصر والقرى والتى تنفذها الوزارة فى إطار الاجراءات الاحترازية المتبعة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبدأت الحملة فى العاشرة صباح اليوم داخل 4300 مركز شباب على مستوى الجمهورية والقرى المحيطة بها وتستمر حتى الساعة الثانية ظهرا بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات المتطوعين من مختلف المحافظات أعضاء كل من "مراكز الشباب، مبادرة شباب يدير شباب، الكشافة والجوالة"، وممثلى مديريات الشباب والرياضة، وتتضمن أعمال التنظيف والتطهير داخل مراكز الشباب وتعقيم أماكن صرف المعاشات، وتنظيم المواطنين، وتطهير مجموعة من القري، كما تتضمن الحملة قيام مجموعة من الطلائع فى عدد من الميادين والشوارع الرئيسية بمحافظات "القاهرة، الجيزة، القليوبية"، بنشر الملصفات المختلفة وعرض مجموعة من المواد الإعلامية المصورة للتوعية بالوقاية من فيروس كورونا وأسباب انتشار العدوى وطرق مكافحتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة