أكرم القصاص - علا الشافعي

"السعادة تكمن فى الكثير من المال".. مقولة محمد رمضان الجديدة "اعرف الحكاية"

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 08:12 م
"السعادة تكمن فى الكثير من المال".. مقولة محمد رمضان الجديدة "اعرف الحكاية" محمد رمضان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان محمد رمضان، على السخرية ومداعبة جمهوره ومتابعيه، بمقولة جديدة كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام منذ قليل، قائلاً: "السعادة لا تكمن في المال بل في الكثير منه ♥️ (ملحوظة) أنا بهزر السعادة بجد في رضا ربنا والصحة والستر وحب الناس والكثير من المال برضه".

ووثق رمضان مقولته الساخرة التي نشرها منذ قليل، وحصدت عشرات الآلاف من الإعجابات والتعليقات، بصورة جديدة له من إحدى جلسات التصوير الجديدة التي ارتدي فيها بدلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

ويشارك رمضان في بطولة مسلسل البرنس، الذى يقوم بإخراجه محمد سامي، وهو أيضا يتولى كتابة قصة وسيناريو وحوار العمل، ويشاركه فى البطولة كوكبة من النجوم والنجمات منهم الفنانة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

mohamedramadanws_91942068_101260334852230_3680149676565845395_n
 

ويسجل "البرنس" التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل "الأسطورة" عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً فى نسب المشاهدة، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذى تم عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديمه معه كليب "رايحين نسهر" الذى طرح مطلع شهر يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة