أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يبحث عن ظهير أيمن تحسبا لرحيل العراقى

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:30 ص
المصرى يبحث عن ظهير أيمن تحسبا لرحيل العراقى طارق العشرى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ طارق العشرى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى التفكير بشكل جدى فى التعاقد مع ظهير أيمن تحسبا لرحيل كريم العراقى لأى من الأندية الراغبة فى التعاقد معه.

يذكر أن القيد موقوف في المصرى بناء على قرار من الاتحاد الدولى لفترتين على خلفية أزمة لاعب الفريق شيخ موكورو مع هلال أبيض السودانى وعدم سداد المستحقات المالية المتأخرة عليه فى الموعد المحدد، ويسعى مسئولو النادى الساحلى إلى تقديم بعض المستندات الدالة على صحة موقفهم من أجل الاكتفاء بفترة القيد الماضية فقط حتى يتثنى للجهاز الفني تدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل .

كان كريم العراقى خرج بتصريحات إعلامية يؤكد رغبته في الانتقال للأهلى أو الزمالك، وهو ما أغضب مسئولى المصرى خاصة أن اللاعب مرتبط بتعاقد رسمي مع النادى البورسعيدى يمتد لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم الحالي ، مما دفع عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للنادى لفرض عقوبة مغلظة على ظهير أيمن المصرى .

ويبحث العشرى عن ظهير أيمن من أندية الدورى الممتاز للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى المقبل ، بالإضافة للإستعانة لأحد إفرازات قطاع الناشئين بعدما أبلغ ميمى عبد الرازق رئيس قطاع الناشئين بضرورة الإعتماد على لاعبين صغار السن يكون لديهم الإنتماء وحب الفريق قبل النظر إلى المال .

كان طارق العشرى هاجم كريم العراقى قائلا : "احنا ما بنهزرش، هناك لائحة تم تطبيقها عليه لأنه تحدث في الإعلام دون إذن مسبق"، مضيفاً "ليست عملية فوضوية، كما أنني أحب الانتماء، ولن يتواجد معي غير اللاعب الذي يحب النادي ومستعد للتضحية والقتال لأجله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة