أكرم القصاص - علا الشافعي

رجال إطفاء يروون عطش ماعز أصيبت فى حريق بغابات الصين.. فيديو

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 07:00 ص
 رجال إطفاء يروون عطش ماعز أصيبت فى حريق بغابات الصين.. فيديو الماعز يشربون المياه من رجل الاطفاء
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات فيديو تداولتها وسائل اعلام صينية، جانب إنساني لمجموعة من رجال الحماية المدنية والشرطة وهم يسقون قطيع ماعز إحداها حامل خلال قيامهم بدورية تفقدية لغابة في مدينة سيتشوان بجنوب غرب الصين، بعد اطفاء حريق في الغابة منذ أيام وقتل فيه 19 شخصا، وعرضت شبكة تلفزيون الصين الدولية GGTN جانب صغير من أحد عناصر الإطفاء وهو يروي عطش الماعز المصاب جراء الحريق على المعدات التي يستخدمها في اطفاء الحرائق.

وعن كورونا، سجلت الصين اليوم 30 حالة جديدة بفيروس كورونا، إذ ذكرت لجنة الصحة الوطنية بالصين اليوم الأحد أنها تلقت تقارير عن 30 حالة إصابة مؤكدة جديدة بمرض كوفيد-19 في البر الرئيسي الصيني يوم السبت، بما فيها 25 حالة وافدة من الخارج.

الماعز يشرب المياه
الماعز يشرب المياه

 

الماعز يشربون المياه من رجل الاطفاء
الماعز يشربون المياه من رجل الاطفاء

 

وأوضحت لجنة الصحة الوطنية بالصين فى بيان منذ قليل ، أن خمس حالات محلية جديدة تم الإبلاغ عنها في مقاطعة قوانجدونج.

 

وأضافت اللجنة أيضا أنه تم تسجيل ثلاث حالات وفاة، وجميعها في مقاطعة هوبي، و11 حالة جديدة مشتبه فيها، وجميعها من الحالات الوافدة من الخارج، في البر الرئيسي الصيني يوم السبت، وخرج 213 شخصًا من المستشفيات بعد شفائهم، بينما انخفض عدد الحالات الخطيرة بواقع 36 إلى 295 حالة، وفقا للجنة.

 

وحتى يوم السبت، أبلغ البر الرئيسي الصيني عن إجمالي 913 حالة وافدة، ومن بين هذه الحالات، خرج 216 مريضا من المستشفيات بعد الشفاء، وما زال 697 شخصا يعالجون في المستشفى، بما فيهم 18 مريضا في حالة خطيرة، حسبما ذكرت اللجنة.

 

ووصل إجمالي الحالات المؤكدة في البر الرئيسي لدولة الصين الى 81669 حالة حتى يوم السبت، بما فى ذلك 1376 مريضا مازالوا يتلقون العلاج، و76964 مريضا غادروا المستشفيات بعد شفائهم، و 3329 شخصا توفوا بسبب المرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة