شاهد.. 18 هدفًا من توقيع تونى كروس مع ريال مدريد

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 10:00 ص
شاهد.. 18 هدفًا من توقيع تونى كروس مع ريال مدريد تونى كروس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز الألماني تونى كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، 18 هدفًا في مشواره بقميص الفريق الملكى بمختلف البطولات منذ انضمامه إليه في عام 2014.

وسجل كروس 18 هدفًا خلال مشاركته في 266 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات، منذ موسم 2014-2015 حتى الآن، منها 14 هدفًا في 176 مباراة بالدوري الإسباني.

ويعد سيلتا فيجو الضحية المفضلة الأكثر استقبالاً لأهداف تونى كروس فى مسابقة الدورى الإسبانى منذ عام 2015 حتى الآن.

ونجح كروس فى هز شباك الفريق الباسكى فى جميع الأعوام السابقة مع ريال مدريد افتتحها فى 26 أبريل 2015 فى ملعب بالايدوس ثم فى العام التالي، سجل هدفًا آخر، وفى عام 2017 سجل اللاعب الألمانى من جديد على ملعب سيلتا فيجو.

واستمرت سلسلة كروس التهديفية ضد سيلتا فيجو فى عام 2018، عندما فاز ريال مدريد بنصف دستة أهداف، ثم أحرز أخر أهدافه فى العام الماضى.

ونجح النجم الألماني في التتويج بـ12 لقبا مع ريال مدريد خلال هذه الفترة على رأسها دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

وكان كروس أطلق مؤخرا تحدى جديد من منزله، خلال الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد.

كان تونى كروس، قد أطلق عدد من التحديات عبر شبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

نشر كروس فيديو على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر فيه مرتديًا طقم ريال مدريد الأبيض في المنزل، ضمن حملة التحديات الآخيرة التي يطلقها اللاعب الألماني، لحث الجماهير على البقاء في المنزل، ونشر التوعية لدى الجماهير بضرورة الحجر المنزلي، لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وكتب نجم وسط ريال مدريد رسالة قال فيها: "مع تحدي توني المنزلي، بالطبع أنا أيضًا جزء من فريق أديداس".. حيث حث اللاعب الألماني عشاقه لإرسال مقاطع الفيديو الخاصة بهم لاختيار فائز من هذا التحدي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة