أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أجمل 10 أهداف فى مشوار ريبيرى مع بايرن ميونخ بعيد ميلاده الـ 37

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 09:58 م
شاهد أجمل 10 أهداف فى مشوار ريبيرى مع بايرن ميونخ بعيد ميلاده الـ 37 ريبيرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم الفرنسي فرانك ريبيرى، لاعب فيورنتينا الإيطالى، العديد من الأهداف الرائعة فى مسيرته الكروية الاستثنائية بقميص فريقه السابق بايرن ميونخ الألمانى التى استمرت لنحو 12 عاما.

ويحتفل ريبيرى الذى انتقل لصفوف فيورنتينا قادما من بايرن ميونخ فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعيد ميلاده الـ37 اليوم الثلاثاء، حيث ولد نجم المنتخب الفرنسى فى 7 أبريل من عام 1983.

ونجح ريبيرى فى تسجيل 174 هدفا في مختلف البطولات خلال مشاركته فى 650 مباراة بجميع المسابقات مع الأندية التى لعب بقميصها بالإضافة إلى 81 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسى.

ونشرت القناة الرسمية لنادى بايرن ميونخ أجمل 10 أهداف وقع عليها ريبيرى فى مشواره مع الفريق البافارى، علما بأنه يملك فى رصيده 124 هدفا فى 405 مباراة بقميص النادى بين عامى 2007 و2019.

 

يذكر أن فرانك ريبيرى نجح فى التتويج بـ25 لقبا متنوعا فى مسيرته الكروية جاءت كالتالى: الدوري الألماني 9 مرات، كأس ألمانيا 6 مرات، كأس السوبر الألمانى 4 مرات، بجانب لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الدوري الألماني، كما حصد النجم الفرنسي كأس تركيا مع جالطة سراى وكأس إنترتوتو التي كانت تقام تحت رعاية الاتحاد الأوروبى لكرة القدم مع فريق مارسيليا الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة