أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. شرطة دبى تلقى القبض على حلاق استقبل زبائنه خلف حافلة رغم الحظر

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 08:54 م
فيديو..  شرطة دبى تلقى القبض على حلاق استقبل زبائنه خلف حافلة رغم الحظر الحلاق يستقبل الزبائن خلف حافلة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول حلاق في مدينة دبى الفرار هاربا أثناء استقباله أحد الزبائن خلف سيارة، حيث كان يقص شعره رغم حظر التجوال، بينما قامت السلطات القبض عليه.

وذكرت قناة العربية، عبر صفحتها بموقع فيس بوك:"حاول حلاّق فى دبي استقبال زبائنه في الشارع خلف حافلة كبيرة، رغم حظر التجوال وفرض غرامات على من يكسره، لكن السلطات كانت له بالمرصاد".

يشار إلى أن الإمارات قررت تمديد حظر التجول القائم أثناء ساعات الليل إلى أجل غير مسمى لتطهير الأماكن العامة بهدف مكافحة انتشار فيروس كورونا، وذلك منذ يوم السبت الماضى.

الحلاق يستقبل الزبائن خلف حافلة
الحلاق يستقبل الزبائن خلف حافلة

وكانت بلدية دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، إغلاق الصالونات الرجالية ومراكز التجميل النسائية لفترة أسبوعين، قابلة للتعديل، وذلك في إطار تعزيز التدابير الوقائية من انتشار فيروس كورونا منذ أسبوع.

ويتم تنفيذ حملة تطهير تشمل رش وتنظيف الشوارع والحدائق ومرافق النقل العام بين الثامنة مساء والسادسة من صباح اليوم التالي ويتعين على السكان البقاء في منازلهم خلال تلك الساعات وبدأت هذه الحملة في 26 مارس وجرى تمديدها بالفعل قبل أسبوع حتى الخامس من أبريل .

وقالت الوكالة "أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع ووزارة الداخلية اعتماد استمرارية برنامج التعقيم الوطني"، دون ذكر موعد انتهاء هذه الحملة. شرطة 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة