أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يكشف كواليس رحيل كوتينيو عن ليفربول

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 04:28 م
كلوب يكشف كواليس رحيل كوتينيو عن ليفربول كوتينيو وكلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، كواليس رحيل اللاعب البرازيلى فيليب كوتينيو عن الريدز وانتقاله إلى برشلونة الإسبانى فى يناير 2018.

ورفض ليفربول رحيل كوتينيو للبارسا فى فترة الانتقالات الصيفية من عام 2017، ليتم السماح له بالرحيل ميركاتو الشتاء لعام 2018، وهو ما علق عليها كلوب قائلا "بعد ستة أشھر تم فتح الباب لیكون ذلك عادلاً للاعب".

وقال كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لقد احترمت حقا قرار كوتينيو منذ الثانیة الأولى لكننى شعرت بأن ذلك قد يكون صعبا حتى لا يضعف الفريق".

وأضاف كلوب "وقعنا معه عقدا جديدا قبل أسابیع، لكن كان من الواضح أنه لن يطلبه أى نادٍ آخر، لكنه برشلونة ولم يكن ھناك أي احتمال لمنعه"، وتابع "كان علینا أن نكون أقوياء في الصیف لأنه لم يكن لدينا حل آخر، لقد فقدنا آدم لالانا للإصابة لذلك في تلك المرحلة كنا لا نريد خسارة لاعبین كان علینا أن نكون صارمین".

وتابع كلوب "لم نتمكن من حل مشكلتنا في سوق الانتقالات لم يكن لدى لیفربول الوقت للتوقیع"، مضيفا "لقد كان كوتینیو منفتحا على البقاء وكان ذلك رائعا حقا، لذلك كان يجب أن تكون منصفا له في الانتقالات التالیة وتسمح له بالخروج".

يذكرأن كوتينيو انضم لصفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى 2019-2020، حيث شارك فى 32 مباراة مع  الفريق البافارى فى جميع البطولات وسجل خلالهم 9 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة