أكرم القصاص - علا الشافعي

مانويل نوير فى ورطة بعد تمديد عقد مولر حتى 2023

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:47 م
مانويل نوير فى ورطة بعد تمديد عقد مولر حتى 2023 مانويل نوير حارس بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن الحارس المخضرم لفريق بايرن ميونخ، مانويل نوير، أصبح فى ورطة كبيرة، بعد قيام ناديه بتمديد عقد المهاجم توماس مولر، حتى عام 2023.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن تمديد عقد مولر حتى 2023، يضع نوير تحت ضغوط كبيرة، خاصة وأن يشترط على إدارة البايرن، تمديد عقده حتى عام 2025.  

أضافت الصحيفة أن، إصرار الحارس على تمديد عقده حتى 2025، سوف يجعل مسئولى الفريق البافارى، يتجهون إلى ألكسندر نوبل، حارس فريق شالكة، الذى ينتهى عقده مع ناديه فى الصيف الحالى.

أشارت الصحيفة إلى أن، نوير يجب عليه تقليل مطالبه من أجل تمديد عقده، حتى لا يظهر أمام الجماهير بأنه جشع، خاصة وأنه فى عام 2025، سوف يصل عمره إلى 39 عاما.

ويبلغ نوير 34 عامًا واستمر في العطاء لفترة طويلة داخل أسوار "إليانز أرينا"، ونجح في تحقيق العديد من الألقاب على المستوى المحلي والأوروبي برفقة الفريق البافاري.

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وكانت رابطة الدوري الألماني، قد أعلنت الثلاثاء الماضى،  استمرار إيقاف منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا" وكذلك دوري الدرجة الثانية حتى نهاية شهر أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا فى البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة