أكرم القصاص - علا الشافعي

هانز فليك بعد تجديد عقده مع بايرن ميونخ: نسير على الطريق الصحيح

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 09:44 م
هانز فليك بعد تجديد عقده مع بايرن ميونخ: نسير على الطريق الصحيح فليك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن يهدف إلى استمرار تحقيق النجاح مع الفريق البافارى بعد تجديد عقده مؤخرا حتى صيف عام 2023.

وقال فليك في المؤتمر الصحفى الذى عقده بالفيديو اليوم الثلاثاء "لقد أجريت مباحثات مثمرة مع الإدارة، وأعتقد أن الفريق يسير على الطريق الصحيح. أتطلع لقيادة الفريق في السنوات الثلاث القادمة بمعاونة زملائي في الجهاز الفني، وهدفنا وهدف جميع العاملين في النادي هو الاستمرار في تحقيق النجاح. أنا فخور بكوني جزء من هذا النادي، خاصة في ظل الوضع الراهن".

أضاف مدرب بايرن ميونخ تعليقا على تفشى فيروس كورونا المستجد "يجب أن نتحلى بالموضوعية وأن نلتزم بكافة تعليمات وإرشادات السلامة والأمان. بالطبع نريد العودة إلى الملاعب من جديد، ولقد شكلت رابطة الدوري الألماني لجنة لبحث سبل استئناف النشاط الكروي بعد تجاوز الأزمة الحالية. من هذا المنطلق، يتعين علينا أن نكون مستعدين عندما تعود عجلة كرة القدم للدوران مجددًا. هذا خارج عن إرادتنا الآن، لذا كل ما علينا فعله في الوقت الحالي هو الالتزام بتعليمات الحكومة".

وتابع فليك تصريحاته بعد عودة تدريبات البايرن في مجموعات صغيرة، قائلا "نريد أن نضرب مثالًا للجميع في كيفية القيام بالتدريبات في ظل الأزمة الحالية. نحن نلتزم بكافة معايير السلامة والأمان ونتخذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة. بعد ثلاثة أسابيع من قيام اللاعبين بالتدريبات في منازلهم، كان من الجيد أن نعود إلى الملعب مرة أخرى. إنه تغيير جيد بالنسبة للاعبين، ومن جانبنا، نحاول وضع برامج تدريبية متنوعة لهم".

وأعرب فليك عن سعادته بتجديد عقد توماس مولر مع بايرن ميونخ قائلا "أنا سعيد للغاية بتجديد عقد مولر. كمدرب، بالطبع أتحدث مع اللاعبين حول مستقبلهم، ولكن في النهاية يبقى قرار كل لاعب في يده وحده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة