أكرم القصاص - علا الشافعي

إثارة فى الفيديو الترويجى للحلقة الأخيرة من الموسم الـ 10لـ The Walking Dead

الأربعاء، 08 أبريل 2020 06:00 م
إثارة فى الفيديو الترويجى للحلقة الأخيرة من الموسم الـ 10لـ The Walking Dead The Walking Dead
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة AMC، عن فيديو ترويجى للحلقة الـ 16، والأخيرة من الموسم العاشر لـ سلسلة The Walking Dead، التى من المقرر أن تعرض يوم 12 أبريل الجارى، وحصل الموسم الجديد على تقييمات جيدة على موقع IMDB، بالإضافة إلى تجديده لـ موسم 11، بعد عرض أولى حلقات الموسم العاشر بـ أيام.

ودارت أحداث الموسم التاسع من المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء، وأنه الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، ليتوجه للبحث عنهما ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

وعلى الرغم من تراجع التصنيفات عن سلسلة The Walking Dead على مر السنين إلا أن العمل لا يزال من أكثر المسلسلات شعبية التي تعرض على شبكة AMC، وبلغ متوسط الموسم التاسع، الذي انتهى عرضه فى شهر مارس الماضى، 1.88 في الفئة العمرية بين  18 و 49 بمجموع 4.950 مليون مشاهد، حسبما نشر موقع "Tv SerieS Finale ".

كما كشفت شبكة AMC عن مسلسلها الجديد المشتق من The Walking Dead والذى يعد سلسلة ثالثة من دراما الرعب الشهيرة.

ومن المقرر أن تسرد السلسلة الجديدة التى تضم بعض ممثلي المسلسل السابق، عصر ما بعد مسلسل The Walking Dead والأحداث المتقدمة بعد انتهاء الموسم العاشر.

ويشارك فى بطولة المسلسل الجديد إيليا رويال وأليكسا منصور وأنيت ماهيندور ونيكولاس كانتو، وهال كمبستون ونيكو تورتوريلا، ومازال جيمبل ومات نيجريت يسيطران على كتابة المسلسل الجديد، ومن المقرر ان يعرض المسلسل الجديد فى مارس 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة