أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفلى بالربيع بأظافرك.. البيض المقلى والفرنش الملون أحدث تريندات المانيكير

الأربعاء، 08 أبريل 2020 09:00 ص
احتفلى بالربيع بأظافرك.. البيض المقلى والفرنش الملون أحدث تريندات المانيكير أظاف الربيع
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر تلوين البيض من طقوس الاحتفال بعيد الربيع أو كما يطلق عليه أيضاً شم النسيم، حيث تجتمع الأسرة بجميع أفرادها من أطفال وشباب وكبار السن ليشتركوا فى تلوين البيض والرسم عليه بالألوان الزاهية المختلفة مثل الوردى والأزرق والبرتقالى وغيرها من الألوان التى تثير الشعور بالبهجة والسعادة خلال هذا اليوم، لكن الجديد هذا العام، هو إمكانية طلاء الأظافر بألوان مستوحاة من الرسم على البيض، يمكن تنفيذها بالمنزل خلال العزل المنزلى، من خلال تقليد أشكال مختلفة ذكرت فى الهاشتاج #easternails الذى احتوى على أكثر من 133000 مشاركة .

ورصد تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو"، البريطانية، إلى رسومات مختلفة لطلاء الأظافر، مستوحاة من أجواء الاحتفال بعيد الربيع، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة .

ألوان باستيل المختلفة

يمكن طلاء الأظافر بألوان الباستيل الناعمة والتى تضيف أنوثة وجاذبية للمرأة ومستوحاة من الألوان المستخدمة فى تلوين بيض شم النسيم مثل اللون الوردى والأزرق الفاتح والأصفر وغيرها من الألوان التى تثير الشعور بالبهجة والسعادة، وتناسب جميع الأذواق.

ألوان مختلفة
ألوان مختلفة

تزيين الأظافر بنقط ملونة

يمكن أيضاً طلاء الأظافر بلون واحد مثل البنفسجى الفاتح، مع تنقيط بعض الأظافر بألوان مختلفة مثل الأصفر والأخضر والأزرق، مستوحاة من ألوان البيض فى شم النسيم، والتى تناسب أجواء الإحتفال بعيد الربيع ويمكن تنفيذها فى المنزل بسهولة دون الحاجة للذهاب لصالون تجميل.

تزيين الأظافر
تزيين الأظافر

ألوان باستيل بنقاط سوداء

يمكن طلاء الأظافر بألوان باستيل المختلفة من وردى وأزرق فاتح وأصفر وغيرها من الألوان المبهجة، مع تنقيط الأظافر باللون الأسود، المستوحاة من تلوين بيض شم النسيم، ويمكن تنفيذ هذه الطريقة فى المنزل بخطوات سهلة من خلال استخدام أنواع مختلفة من طلاء الأظافر.

تزيين الأظافر على ألوان البيض
تزيين الأظافر على ألوان البيض

طلاء الأظافر برسومات "بيض مقلى "

يمكن شراء ملصقات على هيئة "بيض مقلى" ولصقها بالأظافر، بطريقة سهلة وبسيطة، يمكن تنفيذها فى المنزل، والتى تضيف إطلالة مميزة للمرأة بعيد الربيع.

بياض البيض
بياض البيض

طلاء حواف الأظافر أو الفرنش الملون 

ينصح أيضاً بطلاء حواف الأظافر بألوان باستيل المختلفة، والتى تضيف إطلالة مميزة للمرأة بعيد الربيع ويمكن تنفيذها بالمنزل، كما تناسب جميع الأذواق .

طلاء حواف الأظافر
طلاء حواف الأظافر أو الفرنش الملون 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة