أكرم القصاص - علا الشافعي

تايلر بيرى يترك بقشيش 21 ألف دولار لعمال مطعم متضررين من كورونا

الأربعاء، 08 أبريل 2020 12:58 م
تايلر بيرى يترك بقشيش 21 ألف دولار لعمال مطعم متضررين من كورونا تايلر بيرى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك الممثل تايلر بيرى، بقشيشا يبلغ قيمة 21 ألأف دولار، حينما كان فى مطعم مؤخرا، وذلك على خلفية تضرر عدد كبير من العاملين فى المطاعم بسبب انتشار وتفشى وباء فيروس كورونا.

تايلر بيري هو أحدث المشاهير الذين يساهمون فى مساعدة المحتاجين المتأثرين بإغلاق الفيروس التاجي، مع إغلاق العديد من الأعمال الأساسية في الوقت الحالي وإجبار الموظفين على ترك العمل، فاجأ بيري موظفي أحد مطاعمه المفضلة ببقشيش ضخم.

 

وذكرت TMZ أن بيري ترك البقشيش فى أحد مطاعمه المفضلة، حيث كان بيرى يزور مطعمًا فى أتلانتا، هيوستن، لتناول الطعام خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 

ويحتوى المطعم على حوالى  42 موظفا عاطلا عن العمل حتى تتحسن الظروف ويتم رفع الحظر، على الرغم من الوعود للموظفين خارج العمل، ولكن يتوقع الكثيرون تأثير كبير على الاقتصاد العالمى بسبب كورونا.

 

بيري ترك بقشيش 500 دولار لكل موظف لا يعمل حاليًا، بإجمالي 21000 دولار، حيث يذكر الموقع، أن تايلر بيري لطالما كان سخياً فى المال.

 

بيري يستخدم ثروته للأعمال الصالحة، فبعد أن اجتاح الإعصار دوريان جزر البهاما، أرسل بيري طائرته الشخصية إلى الجزيرة للمساعدة فى جهود الإغاثة، وتم تزويد الطائرة بالإمدادات الأساسية، بما في ذلك الماء والعصير وأكياس النوم والحفاضات ومنتجات النظافة المختلفة.

 

قامت طائرة بيري بالعديد من الرحلات ولم تتوقف عند التبرع بالإمدادات، وأشارت TMZ إلى أنه فى إحدى رحلات العودة ، أعيد 7 ركاب كانوا بحاجة إلى رعاية طبية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة