أكرم القصاص - علا الشافعي

جاي زد و ميك ميل يتبرعان بـ100 قناع طبى للسجون بكافة أنحاء أمريكا

الأربعاء، 08 أبريل 2020 12:58 م
جاي زد و ميك ميل يتبرعان بـ100 قناع طبى للسجون بكافة أنحاء أمريكا جاي زد
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبرع النجم العالمي جاي زد و النجم الشهير ميك ميل من خلال مؤسستهما لإصلاح السجون ما يقرب من  100 الف قناع طبي ، و جاء هذا التبرع من  أجل السجون الموجودة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وسط جائحة فيروس الكورونا ، و هو الخبر الذي نشره عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة  و من أبرزها موقع " نويز " . 
 
سوف يساعد تبرع مغني الراب الشهير في حماية الموظفين والسجناء من انتشار فيروس كورونا " Covid-19 " ، الذي زاد بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة و اصبح يهدد العالم بشكل مخيف ، و كانت هذه الخطوة لأن السجناء يعيشون في أماكن مزدحمة و غير قادرين على ممارسة التباعد الاجتماعي.
 
فمن المقرر أن يذهب حوالي 40.000 قناع إلى تينيسي ، و 50.000 إلى جزيرة ريكرز في نيويورك ، و 5000 إلى بارشمان في ميسيسيبي ، بالإضافة إلى ذلك ، تم إرسال 2500 قناع إلى المنشأة الطبية في جزيرة ريكرز .
 
يذكر أن بسبب المخاوف حول انتشار فيروس كورونا بالسجون بأعداد متزايدة في الأسبوع الماضي ، تم إطلاق سراح مغني الراب Tekashi 6ix9ine من السجن و كذلك كونه يعاني من الربو المزمن ، مما يعرضه لخطر متزايد للإصابة بفيروس كورونا ، ومن المقرر أنه سيقضي الأشهر الأربعة المتبقية من عقوبته تحت الإقامة المنزلية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة