أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز من الحجر الصحى: الكرة لن تعود إلى طبيعتها فى أى وقت قريب

الأربعاء، 08 أبريل 2020 11:37 ص
سواريز من الحجر الصحى: الكرة لن تعود إلى طبيعتها فى أى وقت قريب لويس سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني أن كرة القدم لن تعود إلى طبيعتها إلا بعد فترة طويلة فى ظل تطور وانتشار فيروس كورونا، وأبدى مهاجم برشلونة تشاؤمه من موعد عودة كرة القم، قائلاً، "سيكون من الصعب أن تعود اللعبة مرة أخرى في صورتها الطبيعية، وفي أمانٍ تام، خلال وقت قريب، لأن هناك الكثير من الأمور التي تغيرت".

وأضاف سواريز، فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "عندما تعود الحياة طبيعية وآمنة هُناك حديث عن الكثير من المواعيد للعودة ولا تعرف ما هو صحيح.. ما يقلقنا اليوم هو عدم القدرة على الخروج من المنزل، عندما لا يتمكن الأطفال من الخروج إلى الحديقة ومُقابلة أصدقائهم؛ هذا هو القلق".

وشدد المهاجم الأوروجويانى، الذى يقضى فترة الحجر الصحي في منزله ببرشلونة، على أن الأخبار الكاذبة حول عدم رغبة نجوم البارسا في تخفيض رواتبهم، أزعجتهم كثيراً، مشيراً إلى أنهم كانوا على أتم الاستعداد لمساعدة النادي مادياً.

وأضاف سواريز، "شعر جميع اللاعبين بعدم ارتياح، لأن قصة تخفيض الرواتب ذُكرت بشكل خاطئ، وتردد أن اللاعبين لا يريدون تخفيض الأجور بنسبة كبيرة وأن بعضهم لم يوافقوا".

تابع: "هذا الأمر أزعج الكثير من لاعبي الفريق لأننا دائماً مستعدون لمُساعدة النادي، لقد تم تأجيل الإعلان عن تخفيض الرواتب بسبب الأرقام التي تحتاج إلى تعديل، ليس من السهل ضبط أجور 22/23 لاعباً".

أوضح: "عند انتهاء أزمة فيروس كورونا، الفوز بالليجا ودوري الأبطال، سيكون مذهلاً، من أجل أعطاء الفرحة للجماهير".

وعن مدى ما وصلت إليه إصابته فى الركبة، علق سواريز: "بالتأكيد أفكر في التعافي من إصابتي لكني أقضي الكثير من الوقت في التفكير في كُل ما يحدث في العالم مع هذا الفيروس".

أكمل: "عندما أتدرب مرة أخرى أعتقد أنني سأكون قادراً على أن ألعب، ولكن يجب على الأطباء تقييم ذلك، ولكن ليس هناك موعد محدد، لكن أعتقد أن الأمور ستكون قريبة طالما التزمت بالتعليمات".

ووجه سواريز رسالة إلى جماهير برشلونة، قال فيها: "اتبعوا تعليمات السلطات وابقوا في المنزل، على مستوى كرة القدم، كونوا واثقين بهذه المجموعة.. إذا تم استئناف الموسم سيكون هدفنا الفوز باللليجا ودوري الأبطال".

واختتم سواريز تصريحاته، قائلاً: "لا أعرف شيئاً، العقد هو آخر ما أفكر فيه في هذا الوضع الذي يمر به العالم، لدي الآن عقد مع النادي وأنا ملتزم به ثم سيأتي الوقت لأتحدث مع المسؤولين لأن العلاقة كانت دائماً جيدة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة