علياء.. أصغر مصابة بـ"كورونا" فى الطائف تواجه الفيروس القاتل بالرسم واللعب

الأربعاء، 08 أبريل 2020 07:00 م
علياء.. أصغر مصابة بـ"كورونا" فى الطائف تواجه الفيروس القاتل بالرسم واللعب علياء الشريف
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزداد الرعب من فيروس كورونا المستجد، بعد التزايد الكبير فى أعداد المصابين والوفيات حول العالم، إذ يستمر الفيروس القاتل فى حصد الأرواح بشراسة، لا يفرق بين أطفال أو شباب أو كبار. 

"علياء الشريف"، أصغر مصابة بالفيروس التاجى فى مدينة الطائف السعودية، إذ تبلغ الطفلة عمر الأربع سنوات فقط، وتحارب الطفلة فيروس كورونا الذى أصابها بالرسم واللعب خلال تواجدها فى العزل الصحى بأحد المستشفيات، وفقا لموقع قناة العربية.

العربية أجرت لقاء صغير مع الطفلة من داخل المستشفى، وأوضحت الفتاة الصغيرة أنها بصحة جيدة، كما أبرزت إحدى رسوماتها للمراسل ، وقالت :"أنا الحمد لله طيبة بالمستشفى".

الطفلة
الطفلة

 

علياء الشريف
علياء الشريف

 

علياء
علياء
الطفلة
الطفلة

 

علياء الشريف
علياء الشريف

 

علياء
علياء

وفى سياق متصل أعلنت وزارة الصحة السعودية الثلاثاء تسجيل 147 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ، جاء ذلك وفق "العربية"، فى غضون ذلك تخطت وفيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، اليوم الثلاثاء فى مختلف أنحاء العالم حاجز الـ 74 ألف حالة وفاة، حيث تم تسجيل 74,783 ألف حالة، وفيما وصل عدد الاصابات بفيروس كورونا فى العالم حتى الآن 1,347,689 حالة، بالإضافة إلى شفاء 286,463 حالة من الفيروس.

ولا يزال فيروس كورونا المستجد يواصل انتشاره فى مختلف دول العالم، حيث تم تسجيل أكثر من مليون و300 ألف مصاب حول العالم وكذلك أكثر من 70 ألف حالة وفاة

ايطاليا أعلنت عن تسجيل 636 وفاة جديدة ليرتفع عدد الوفيات بسبب كورونا إلى 16 ألفان وفيما تخطت أعداد الوفيات بسبب كورونا فى الولايات المتحدة حاجز الـ 10 آلاف حالة

يذكر أن فيروس كورونا بدأ فى الانتشار مع نهاية العام الماضى، وبالتحديد من مدينة ووهان الصينية، وانتقل بعدها إلى عدد كبير من دول العالم، ومن أجل السيطرة على انتشار هذا الفيروس، اتخذت الدول اجراءات وقائية واحتزائية مثل حظر التجول وغيرها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة