لون حياتك .. فنان كندى يرسم بطريقة "حط الألوان وسيبها تلون لوحدها"

الأربعاء، 08 أبريل 2020 07:00 ص
لون حياتك .. فنان كندى يرسم بطريقة "حط الألوان وسيبها تلون لوحدها" احدى اللوحات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيجبرك كالن شوب على متابعة أعماله الفنية، بمجرد أن تشاهد فيديو واحد فقط له، فهو ليس رساما بالمعنى الحرفى للكلمة، ولكن فنان حقيقى، لعبته الأساسية الألوان، قبل أن تكون الرسم، ومع ذلك فهو رسام.

مهمة كالن ليست شاقة ولكنها دقيقة، فكل ما عليه هو أن يترك الألوان تسقط على لوح أبيض كبير يدور حول نفسه، بطريقة معينة، لتتشكل فى النهاية لوحات خلابة فريدة من نوعها، لها القدرة على جذبك.

@callenschaub

Wait for the BIG SEND of the ‘Chalice of Chaos’ creating this XL piece titled: ‘Effusion’ ... DM me on IG for screensaver image. ##oddlysatisfying ##art

♬ Majesty by Apache - callenschaub

يتدلى "دلو" مليء بألوان شبيهة بالدهانات من السقف، ويمسكه كالن، ثم يتركه على بساط أبيض يدور حول نفسه، فيتحول الدلو إلى ما يشبه بندول الساعة، تتساقط منه الألوان على البساط الأبيض.

الكرة الأرضية بالألوان
الكرة الأرضية بالألوان

 

@callenschaub

☆COLOR CORE☆ ##asthetic ##oddlysatisfying ##starart ##spinarts

♬ original sound - callenschaub

يعيد كالن العملية مرارة وتكرارة، بشكل فريد من نوعه، ورغم أن اللوحات قد لا تعنى فى النهاية أى شيء، ولكنها تتمتع بجمال خاص من حيث تناسق الألوان، رغم الطريقة العشوائية فى وضعها على اللوحة.

كالن
كالن

 

@callenschaub

Haters will say its a waste of paint. Creators will understand the layers.

♬ Orchestral Suite No.2 In B Minor BWV.1067 - VII. Badinerie (Rainy sound) - Bach

يحظى كالن عبر حسابه على تويتر بأكثر من 3 ونصف مليون متابع، ومشاهدات تصل لملايين، حيث وصل أحد فيديوهات إلى 25 مليون مشاهدة.

نجمة بالألأوان
نجمة بالألأوان

 

@callenschaub

This is my JOB. I paint rainbows for a living 🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈 ##oddlysatisfying ##rainbowart ##trapezepainting ##callenschaub ##spinart

♬ Working - Clayton English

بحسب صفحته على فيس بوك، فإن تخرج المقيم فى تورونتو تخرج فى الرسم من كلية أونتاريو للفنون والتصميم في عام 2013، يتخصص في الرسم والتوضيح والعمل الجدارية، وهو أيضًا نحاتا ومعلما.

@callenschaub

Comments got me feeling like... ##oddlysatisfying ##spinart ##fluidpainting ##callenschaub ##fakeart

♬ original sound - callenschaub

فى أوائل عام 2013، افتتح كالن معرض فنى معاصر فى تورنتو. وقام بتنظيم معارض جماعية وفنية فردية، وفعاليات مجتمعية وثقافية، ورسم العديد من اللوحات الجدارية، ورسوم الكتب والمجلات.

@callenschaub

🧬 Pendulum DNA Painting 🧬 40”x60” acrylic on canvas $6750 ##oddlysatisfying ##callenschaub ##fluidart ##pendulumpainting

♬ original sound - callenschaub

تسعى ممارسة كالن لتكون بمثابة تجسيد لتجربة في الوقت الحاضر، بين ذكريات الماضي وتوقعات المستقبل، اللوحات هي استكشاف للتمثيل البصري لهذه الحالة الذهنية المحددة.

@callenschaub

Wait for the BIG SEND‼️... do you prefer the PROCESS or RESULTS? ##oddlysatisfying ##spinart ##trapezepainting ##acrylicpainting ##abstactart

♬ original sound - callenschaub

يتم تطبيق الألوان والتكوين والملمس والحركة على القماش، مدفوعًا بالسلوك الطبيعي وغير المتوقعة، كما يتم استخدام التسارع لمعالجة الطلاء على القماش من خلال استخدام لوحات على شكل آلة غزل فريدة وأجهزة بندول مختلفة.

@callenschaub

Haters: “tAkEs nO sKiLl” Me: ❤️ ##oddlysatisfying ##heartart ##fluidart ##spinart

♬ original sound - callenschaub

بدأ كالين بعمل لوحاته الدوارة والبندولية منذ عدة ستوات، ومؤخرًا لوحة تفاعل كبير عبر موقعه الخاصة، أو عبر تطبيق تيك توك  وانستجرام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة