أكرم القصاص - علا الشافعي

من هو هوفيك كوشكريان "بجوتا" فى مسلسل La Casa De Papel

الأربعاء، 08 أبريل 2020 05:05 م
من هو هوفيك كوشكريان "بجوتا" فى مسلسل La Casa De Papel هوفيك كوشكريان
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع مسلسل La Casa De Papel، أن يلفت انتباه الكثير من متابعى المسلسلات العالمية، خاصة التى تعرض على شبكة نيتفلكس، ومن ضمن فريق العمل الذى ظهر بداية من الموسم الثالث للعمل كان الممثل اللبنانى المولد هوفيك كوشكريان، الذى اشتهر بـ أداء شخصية، بجوتا، حيث ولد بـ 14 نوفمبر من عام  1972، بـ بيروت فى لبنان.

ولد كوشكريان في بيروت، من أب ارمانى،وأم اسبانية، وانتقلت عائلته إلى مدريد بـ أسبانيا، أصبح ملاكمًا وكان بطل إسبانيا للوزن الثقيل مرتين، بعد التوقف عن الملاكمة، بدأ كوشكريان حياته المهنية فى الكتابة حيث قام بنشر أربعة كتب، أخرهم بعنوان Resiliente، دخل عالم التمثيل منذ عام 2010، وشارك فى 25 عمل تنوع بين الأعمال السينمائية والدرامية.

هوفيك كوشكريان
هوفيك كوشكريان

 

شارك كوشكريان فى 16 حلقة بـ مسلسل La Casa De Papel، منذ الموسم الثالث من العمل، وكان صديق مقرب من البرفيسور، وأخوه برلين، ووقع فى حب نيروبى فى الموسم الرابع من العمل.

كما حصل الموسم الجديد من العمل على تقييمات جيدة تراوحت بيت 7 و 8 على موقع "imdb"، الموسم الرابع من La Casa De Papel، اتسم بسرعة الأحداث، والتغييرات المفاجئة، التى لن يتخيلها متابعو المسلسل من أولى حلقاته التى طرحت فى 2 مايو من عام 2017، وسيعد هذا الموسم نقلة جديدة فى المسلسل.

هوفيك كوشكريان
هوفيك كوشكريان


 

الموسم الجديد دار حول خلق الفوضى، من خارج البنك المركزى الإسبانى، وذلك لمساعدة المجموعة، التى يقوم بها قائد المجموعة البروفيسور، بالإضافة إلى بعض الفوضى من داخل البنك والتى ستؤدى إلى كوارث، دفع الكل ثمنها.

ومن أهم أحداث الموسم الرابع، موت نيروبى، التى تعد من أهم أفراد المجموعة فى الحلقة السادسة من العمل، مما أدى إلى تكاتف أفراد المجموعة، لأتمام المهمة، والانتهاء منها، جنبا إلى الانتقام من غانديا، الذى قام بـ قتلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة