نجل جورج هاجى يثير اهتمام عمالقة أندية أوروبا

الأربعاء، 08 أبريل 2020 04:00 ص
نجل جورج هاجى يثير اهتمام عمالقة أندية أوروبا ايانيس جورج هاجى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف اللاعب الشاب ايانيس هاجى، نجل أسطورة الكرة الرومانية السابق جورج هاجى، أنظار العديد من عمالقة أندية أوروبا، خلال الموسم الحالى، بعد المستويات القوية التى قدمها رفقة فريقه الحالى رينجرز الاسكتلندى، المعار إليه من فريق جينك البلجيكي.

وفقا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن عديد الأندية الأوروبية الكبيرة، تسعى للحصول على خدمات ايانيس هاجى، فى الصيف المقبل، بعد الأداء القوى الذى قدمه مع رينجرز الاسكتلندى منذ انضمامه إليه على سبيل الإعارة، فى الانتقالات الشتوية الماضية.

أضافت الصحيفة أن، أندية نادى لاتسيو، يعد أخر الأندية المهتمة بالحصول على خدمات نجل جورج هاجى، بالإضافة إلى ناديي توتنهام ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

خاض ايانيس، صاحب الـ21 عاما، الذى يلعب فى مركز الجناح المهاجم، خلال تواجده مع الفريق الاسكتلندى، 12 مباراة وسجل 3 أهداف.

بدأ ايانيس، مشواره مع كرة القدم، ضمن صفوف فريق فيتوريول الرومانى، قبل أن ينتقل إلى فريق فيورنتينا عام 2016، ثم رحل إلى جينك البلجيكي.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة