أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أندية أوروبية تستهدف حكيمي..وشرط واحد يدفعه للبقاء مع ريال مدريد

الخميس، 09 أبريل 2020 02:00 ص
7 أندية أوروبية تستهدف حكيمي..وشرط واحد يدفعه للبقاء مع ريال مدريد أشرف حكيمي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستهدف عدة أندية أوروبية ضم الدولى المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق بوروسيا دورتموند، والمُعار إليه من ريال مدريد نهاية الموسم الجاري.

وتنتهى إعارة أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الجاري، بعد قضاء عامين داخل "سيجنال إيدونا بارك"، وترددت تقارير حول تجديد إدارة ريال مدريد لعقد النجم المغربي لينتهى فى يونيو 2023 بدلاً من يونيو 2022.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إلى إن أشرف حكيمي يحظى باهتمام عدة أندية أوروبية هى تشيلسي، توتنهام، أرسنال، بايرن ميونخ، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند الذى يرغب فى تحويل إعارة اللاعب إلى إنتقال دائم، بعد الاداء المميز الذى يقدمه مع الفريق فى الموسم الجاري.

تابعت، إن حكيمي سيعقد جلسة مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، نهاية الموسم الجاري، لمعرفة دوره مع الفريق، وبالتالي سيُشكل هذا اللقاء عامل الحسم في مستقبل اللاعب.

وأكدت الصحيفة، على أن حكيمي يمكن أن يستقر على الرحيل من ريال مدريد إذا لم يحصل على ضمانات من زيدان بشأن اللعب.

جدير بالذكر أن حكيمي لعب 37 مباراة مع بوروسيا دورتموند منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 7 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

 من جانب أخر، ستقر نادى ريال مدريد الإسبانى على تمديد التعاقد مع النجم المغربى أشرف حكيمى حتى موسم 2023 ، بعد العروض التى تلقاها اللاعب من كبار أندية أوروبا خلال الفترة الماضية.

وانضم أشرف حكيمى إلى بوروسيا دورتموند عام 2018 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن يقرر مسؤولو دورتموند تجديد الإعارة مع اللاعب لموسمٍ إضافى.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد معجب للغاية بأسلوب لعب حكيمى، خاصة أن زيدان أول شخص منحه الفرصة من أجل اللعب مع الفريق الأول فى الليجا، فضلا عن أن اللاعب المغربى قريب جد من عائلة المدير الفنى الفرنسى، خاصة مع نجله لوكا حارس مرمى راسينج سانتاندير

وأضافت الصحيفة أن مستقبل حكيمى مع ريال مدريد سيتحدد خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يمتلك عقده، كما أنه الآن لديه عقد ينتهى فى 30 يونيو 2023 بعد التجديد، وداخل النادى الملكى يعرفون أن لديهم أحد اللاعبين المميزين فى سوق الميركاتو، وفى حال قرر النادى استعادته هذا الصيف فإنه لن يكلف خزينة النادى أى شىء.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة زيدان فى عودة حكميى الموسم المقبل بالإضافة إلى صانع الألعاب النرويجى مارتن أوديجارد المعار إلى ريال سوسيداد لمدة موسمين.

وقدم أشرف حكيمى أداءً قوياً مع بوروسيا دورتموند فى الدورى الألماني، وشارك فى 25 مباراة فى بطولة الدوري، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف، بالإضافة لصناعة عشرة أهداف آخرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة