أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة عاملين للجنايات لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى تجارة المخدرات بسوهاج

الخميس، 09 أبريل 2020 06:27 م
إحالة عاملين للجنايات لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى تجارة المخدرات بسوهاج صورة ارشيفية
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال المستشار أحمد عبد الباقى التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج ، المتهمين "م.م"  عامل و"ع.ع" عامل لمحكمة الجنايات لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص بالاتجار فى الأقراص المخدرة ، وإحراز أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص  بدائرة مركز جهينة .

بدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز  جهينة ، تفيد بقيام المتهمين  بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى الأقراص المخدرة  وإحراز الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص بدائرة المركز.

وبعد تقنين الإجراءات تأكدت التحريات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهمين، وبحوزتهما عدد من الأقراص المخدرة  ترامادول  كانت معدة للبيع، وبمواجهتهما  اعترفا بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها 15 يوما  من قبل محكمة الجنح  وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات .

وفى وقت سابق أمرت نيابة المنشأة جنوب سوهاج   تحت اشراف المستشار أحمد حلمى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالنصب على عدد من الاشخاص والاستيلاء على أموالهم.

ترجع الواقعة عندما  تلقى العميد صلاح أبوسحلى مدير فرع الأمول العامة بجنوب الصعيد بلاغا من 3 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة المنشأة بمحافظة سوهاج  بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال الإتجار بالأدوات الصحية مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

وأسفرت تحريات التي قام بها العقيد راشد سالم مفتش الإدارة عن صحة البلاغ وقيام صاحب مكتب إستيراد وتصدير ومدير شركة للأدوات الصحية ، مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوات الصحية والحصول منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها 270 ألف جنيه" وتوقف عن سداد الأرباح لهم ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة