الفنون القتالية المختلطة تتحدى كورونا بإقامة النزالات فى جزيرة منعزلة

الخميس، 09 أبريل 2020 01:53 م
الفنون القتالية المختلطة تتحدى كورونا بإقامة النزالات فى جزيرة منعزلة دانا وايت رئيس منظمة UFC
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك دانا وايت، رئيس منظمة الـ"UFC" للفنون القتالية المختلطة، بإقامة نزالات البطولة فى وقتها المحدد 18 إبريل المقبل، على الرغم من تفشى فيروس كورونا المستجد، وكانت المنظمة العالمية قد أعلنت قبل أشهر تنظيم نزال بين البطل حبيب نورمحمدوف، والأمريكى تونى فيرجسون، يوم 18 أبريل فى نيو يورك، لكن بعد تفشى "كورونا" فى العالم، مُنع النجم الروسى من مغادرة بلاده، بسبب منع التنقل بين البلدان، وبالتالى لن يقام النزال.

إلا أن دانا وايت، يعتزم إجراء "UFC 249" فى موعدها، ومن المنتظر أن يتم استبدال البطل الروسى بجاستين جيثج لخوض المواجهة أمام فيرجسون.

وتعد الولايات المتحدة الأمريكية من أكثر الدول التى انتشر فيه وباء فيروس كورونا المستجد "COVID 19" .

وقال رئيس منظمة "UFC" ، فى تصريحات لموقع "TMZ Sports"، "سنقيم النزالات فى جزيرة منعزلة، وسيتم نقل المصارعين فى طائرة خاصة، لتأمين صحتهم، وتفادى إصابتهم بفيروس كورونا".

وأضاف دانا وايت، "أنا على بعد يومين تقريبا، لأقوم بتأمين جزيرة خاصة، سنقوم بتجهيز البنية التحتية، وهناك ستجرى نزالات دولية كل أسبوع، قمت بحجز الجزيرة لمدة شهرين".

ويتمثل التحدى الذى يريد دانا وايت رئيس منظمة الفنون القتالية، هو جلب مقاتلين وإجراء النزالات، بالرغم من تفشى كورنا.

تابع: "لسنا قادرين على إحضار المقاتلين الدوليين، ولكن مع وجود جزيرة خاصة، سنأتى بهم إلى هناك بطائرة خاصة مستأجرة، وسيكون بإمكاننا جلب مقاتلين من خارج الولايات المتحدة الأمريكية. وستعود النزالات يوم 18 أبريل، وبقوة".

اختتم رئيس "UFC" تصريحاته، قائلاً: "أن هذه النزالات ستجرى بدون حضور الجمهور، كما سيتم فحص كل من سيتواجدون فى النزالات من لاعبين ومدربين وعمال ووسائل إعلام، للتأكد من سلامتهم وعدم حملهم للفيروس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة