أكرم القصاص - علا الشافعي

ذاكر فى البيت.. "اليوم السابع" يقدم أقوى مراجعات الثانوية العامة 2020 فى مادة الرياضيات "الجزء الأول".. شرح وافٍ لأجزاء المقرر.. أهم الأسئلة المتوقعة فى امتحان نهاية العام.. ونماذج إجابات مبسطة لأفضل الأساتذة

الخميس، 09 أبريل 2020 12:12 م
ذاكر فى البيت.. "اليوم السابع" يقدم أقوى مراجعات الثانوية العامة 2020 فى مادة الرياضيات "الجزء الأول".. شرح وافٍ لأجزاء المقرر.. أهم الأسئلة المتوقعة فى امتحان نهاية العام.. ونماذج إجابات مبسطة لأفضل الأساتذة طلاب الثانوية العامة - أرشيفية
إشراف شيماء سمير – إعداد/ عمرو الألفى مدرس أول رياضيات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش العالم خلال الفترة الأخيرة فى حالة من الذعر والقلق بسبب انتشار فيروس كورونا فى العديد من دول العالم، الأمر الذى دفع أغلب البلاد لمطالبة مواطنيها بالالتزام بالعزل المنزلى، وتعليق الدراسة وغلق المدارس، بل وفرض حظر التجول فى كثير من الأحيان للحد من انتشاره، الأمر الذى تسبب فى إصابة الكثير من الطلاب بحالة من الارتباك.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم المقررات الدراسية لطلاب الثانوية العامة مؤخرًا، وحددت الأجزاء التى سيؤدى ما يقرب من 650 ألف طالب الامتحان فيها هذا العام.

وحرصًا من جريدة "اليوم السابع" على دورها الاجتماعى تجاه الطلاب، وكما عودناكم كل عام، نقدم لكم أقوى مراجعات الثانوية العامة فى كل المواد على مدار الفترة المقبلة، لمساعدة الطلاب على المذاكرة جيدًا قبل موعد الامتحان المحدد، من خلال نخبة من أفضل الأستاذة فى كل المواد، واليوم نقدم لكم الجزء الأول من مراجعة مادة الرياضيات، متمنين لجميع الطلاب دوام التوفيق والتفوق.

الجزء-الأول-(1)-1
 

 

الجزء-الأول-(1)-2
 

 

الجزء-الأول-(1)-3
 

 

الجزء-الأول-(1)-4
 

 

الجزء-الأول-(1)-5
 

 

الجزء-الأول-(1)-6
 

 

الجزء-الأول-(1)-7
 

 

الجزء-الأول-(1)-8
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة