أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهارده..يوفنتوس يتوج بأول لقب فى الدورى الإيطالى 1905

الخميس، 09 أبريل 2020 04:06 م
زى النهارده..يوفنتوس يتوج بأول لقب فى الدورى الإيطالى 1905 فريق يوفنتوس المتوج بأول لقب من الدوري الإيطالى 1905
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى يوفنتوس الإيطالى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" ، بذكرى حصوله على أولى ألقاب الكالتشيو فى 9 إبريل من عام 1905، بنشر صور لفريق السيدة العجوز الذى تمكن من تحقيق أولى ألقاب الكالتشيو للنادى فى عام 1905 والذى كان يسمي بـ "الإسكوديتو" خلال هذا التوقيت.

ونجح يوفنتوس من الفوز بلقب الدوري الإيطالي 35 مرة فى تاريخه، كما يحمل الرقم القياسي كأكثر فريق حقق لقب الدوري الإيطالي في مرات متتالية بعدما نجح في الفوز بالبطولة في ثمانية مناسبات متتالية منذ عام 2013 وحتى عام 2019.

ويحتل الملقب بـ البيانكونيري المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني.

ولا يزال الدوري الإيطالى متوقف حتى هذة اللحظة، بسبب تفشي فيروس كورونا، ولا يوجد ميعاد محدد لإستئناف المسابقة حتى الآن. 

 من جانب اخر، وجهت إدارة يوفنتوس الإيطالى رسالة إلى جميع محترفيها بالعودة إلى البلاد قبل 13 إبريل المقبل، تمهيداً للعودة إلى التدريبات الجماعية، تأهباً لاستئناف مفاجئ لمنافسات الكالتشيو خلال الفترة المقبلة.

وفقاً لما نشره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مسئولى يوفنتوس تواصلوا مع لاعبيه المحترفين، وهم كريستيانو رونالدو، جونزالو هيجواين، دوجلاس كوستا، دانيلو، وسامى خضيرة، وطالبهم بالعودة إلى إيطاليا قبل 13 إبريل المقبل.

ومن المقرر أن يدخل جميع لاعبى يوفنتوس المحترفين داخل العزل الصحى من جديد لمدة أسبوعين، قبل دخولهم فى التدريبات بشكل رسمى بعد ذلك بالتنسيق مع الاتحاد الإيطالى لكرة القدم.

جدير بالذكر أن نادى إنتر ميلان قام بنفس الخطوة التى اتخذتها إدارة اليوفي، ما يؤكد إمكانية عودة بطولة الدورى بعد شهر إلى شهرين من الآن.

فريق يوفنتوس المتوج بلقب الدوري الإيطالى 1905
فريق يوفنتوس المتوج بلقب الدوري الإيطالى 1905

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة