أكرم القصاص - علا الشافعي

طفلة بريطانية توفى والدها بفيروس كورونا.. اعرف ماذا فعلت لتشكر الأطباء

الخميس، 09 أبريل 2020 03:00 م
طفلة بريطانية توفى والدها بفيروس كورونا.. اعرف ماذا فعلت لتشكر الأطباء الفتاة ميجان وايت
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسمت فتاة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات، لوحه صغيرة ، شكرت من خلالها موظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS في بريطانيا، بعد أيام من وفاة والدها بسبب فيروس كورونا.

طفلة بريطانية توفى والدها بفيروس كورونا (2)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الفتاة تدعى ميجان وايت، من مدينة كينت جنوب شرق إنجلترا، رأت والدها "ديف" عندما تم نقله إلى المستشفى بسيارة إسعاف يوم 30 مارس، إلا أنه توفي في اليوم التالى، وأخبرت العائلة هاتفيا بعد فترة وجيزة.

طفلة بريطانية توفى والدها بفيروس كورونا (1)
 

وأوضح التقرير، أن الطفلة ووالدتها وأسرتها لم يتمكنوا من رؤيته أثناء وجوده في المستشفى ، أما الآن عليهم أن يعزلوا أنفسهم لمدة أسبوعين بأنفسهم بسبب مخاطر العدوى.

وأشار التقرير، أنه بعد أيام قليلة من وفاة والدها، أرادت ميجان أن تشيد بموظفى هيئة الخدمات الصحية الوطنية الذين حاولوا إنقاذه، حيث رسمت رسمت لوحه احتوى على قلب وشعار هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS في بريطانيا ، حيث نشرت على صفحة المستشفى على فيس بوك.

قالت والدتها كلير وايت ، التي تبلغ 42 عامًا: "سألتها لماذا كتبت ذلك وأخبرتني أنها فعلت ذلك لأن NHS حاولت مساعدة والدها، و انفجرت في البكاء بعدها"، وأضافت الأم، أن طفلتها لم يطلب منها أحد القيام بذلك، لقد فعلت ذلك من تلقاء نفسها.

وانتقدت وايت الخروج إلى المتنزهات والجلوس تحت أشعة الشمس ووصفتها بـ"الأنانية" لأنها تنتهك قواعد المباعدة الاجتماعية بعد أن فقدت والدها في طفولتها بسبب الفيروس القاتل، قائلة"من فضلكم ، سوف أتوسل  إليكم إذا كنت تريدون مني أن أتوسل ، أريد فقط أن يبقى الجميع في المنزل حتى يختفي هذا الفيروس الرهيب ويمكننا أن نحاول العودة إلى الوضع الطبيعي".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة