أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر السومة يرحب بتخفيض راتبه مع الأهلى السعودي بسبب كورونا

الخميس، 09 أبريل 2020 11:56 ص
عمر السومة يرحب بتخفيض راتبه مع الأهلى السعودي بسبب كورونا عمر السومة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب السوري عمر السومة مهاجم أهلى جدة بأى قرار لتخفيض رواتب اللاعبين من الاتحاد السعودى لكرة القدم أو وزارة الرياضة. وقال مهاجم أهلى جدة، فى تصريحات نشرتها صحيفة "الرياضية"السعودية، إنه على استعداد لتقبل أى قرار صادر من الاتحاد السعودى أو وزارة الرياضة لتخفيض رواتب اللاعبين، مؤكداً ضرورة مساعدة الأندية فى الأزمة الاقتصادية التى تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.                                     

وأضاف عمر السومة، "أعيش فى السعودية منذ 6 أعوام وخير هذا البلد على ورزقى منه لذلك أنا مستعد للمساهمة في أي أمر يطلب مني، النادى الأهلي له فضل كبير علي ومصدر رزقى منه، ومهما قدمت له لن أوفيه حقه وأنا جاهز لمساعدته في أي وقت يطلب مني حتى لو اضطريت إلى التخفيض من راتبي".

كان النجم السوري عمر السومة، قد إنضم إلى الأهلى السعودي في موسم 2014-2015، وحقق معه من الألقاب أبرزها لقب الدوري بعد غياب طويل ولقب كأس الملك، كما حقق لقب هداف الدوري السعودي مرتين متتالية.

من جانب أخر، بات النجم السوري عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، على أعتاب تحقيق رقما تاريخيا حيث سيصبح من خلاله الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين بعد 6 سنوات قضاها في صفوف الراقي.

وذكرت شبكة "أوبتا" أن السومة على بُعد 10 أهداف فقط، من معادلة إنجاز ناصر الشمراني، مهاجم الشباب والهلال والاتحاد السابق، كأفضل هداف في تاريخ دوري المحترفين.

وأشارت إلى أن الشمراني صاحب الـ 36 عاما، نجح في تسجيل 126 هدفًا في مسابقة دوري المحترفين، منذ انطلاق المسابقة بنسختها الجديدة موسم 2008-2009، في الوقت الذي يملك فيه السومة 116 هدفا.

ويقترب السومة من تحقيق الرقم، خاصة وأن الشمراني غير مرتبط حاليا بعقد مع أي نادي منذ رحيله عن الاتحاد، في الوقت الذي يتمنى فيه السومة عودة النشاط الكروي في أسرع وقت من أجل تحقيق الرقم التاريخي.

وتم إيقاف النشاط الكروي في المملكة العربية السعودية كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة