كاتب لـ"إكسترا نيوز": الرئيس السيسى ينحاز للغلابة والعمالة اليومية

الخميس، 09 أبريل 2020 07:14 م
كاتب لـ"إكسترا نيوز": الرئيس السيسى ينحاز للغلابة والعمالة اليومية الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود بسيونى، الكاتب الصحفى، أن الزيارة المفاجئة التي أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسى لأحد مواقع المشروعات وتأكيده على ضرورة ارتداء العمال للكمامات، تؤكد أهمية وعى المواطنين بخطورة الوضع وضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.

وقال الكاتب الصحفى،  في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الرئيس السيسى أكد من خلال تلك التصريحات انحيازه للمواطنين الغلابة ومدى اهتمامه بالعمالة اليومية وضرورة الحفاظ على صحتها ودفعهم على الالتزام بإجراءات الوقاية من الفيروس المستجد.

ولفت الكاتب الصحفى، إلى أن كل قرارات الحكومة المصرية تنحاز إلى العمالة اليومية وتسعى إلى مساعدتهم بجانب حماية صحتهم من هذا الوباء، متابعًا: من هنا جاءت رسائل الرئيس السيسى الذى أكد ضرورة ارتداء الكمامات للعمال وهى رسالة لكل صاحب شركة ولكل مصنع بضرورة الحفاظ على صحة العاملين بتلك المصانع.

وفى وقت سابق تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بعض مواقع المشروعات الإنشائية، وفي ضوء ما تلاحظ له من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، فقد وجه الرئيس كل الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

وقال الرئيس خلال تفقده أحد المشروعات الإنشائية:"هو انا بقول كلام مبيتنفذش؟.. هي الناس دي مش لابسة كمامات ليه؟..والناس دي يوميتها كام، علشان دي لو قعدت في البيت هتاكل منين؟

وأضاف الرئيس:"انا هعدي تاني ولو ملقيتش الاجراءات مطبقة هيكون فيه مشكلة كبيرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة