"لغز الصابون المفقود" كتاب أجنبى متاح مجانا للأطفال لتجنب الإصابة بكورونا

الخميس، 09 أبريل 2020 04:30 م
 "لغز الصابون المفقود" كتاب أجنبى متاح مجانا للأطفال لتجنب الإصابة بكورونا غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الكاتبة جيتا دارماراجان، كتابا جديدا للأطفال بعنوان "لغز الصابون المفقود"، يتم تحمليه إليكترونيا، ليساعد الأطفال على القضاء على جميع المخاوف التى يحدثها فيروس كورونا الوبائى، وحماية أنفسهم منه دون الشعور بالخوف والذعر، ويدور الكتاب حول قرية "داكشينبور" المليئة بالوجوه السعيد المحبة، ولكن بعد فترة وجيزة يختفى الصابون بشكل غامض من القرية.

0.55005900_1586335000_the-mystery-of-the-missing-soap

اعتمدت الكاتبة على  تقديم العديد من المهام  فالكتاب يتعمق فى قضية الوباء ويقدم محادثات سهلة مع الأطفال حول كيفية الاعتناء بأنفسهم ومع أحبائهم.

وأضافت الكاتبة، أن أغلبية الأطفال الذين يقضون بالفعل أيامهم فى الحظر خلال فترة الإغلاق لمدة 21 يوما، يسمعون قصص عن أعداد  الموتى وهذا بالطبع يجعل الشعور بالخوف يتسلل إليهم، ولمحاربة مناخ الخوف والذعر، يعتمد الكتاب على رواية القصص الذكية والفكاهية للحديث عن القضية التى تبدأ بضرورة غسل اليدين وممارسة التباعد الاجتماعى ويتم ذلك بطريقة ممتعة وودية حتى يتمكن الأطفل من تجنب الإصابة بالمرض.

 ويشار إلى أن كتاب لغز الصابون المفقود، متاحاً الآن بـ 5 لغات، الهندية والماراثية والأسامزية والإنجليزية، وتم توزيع الكتاب إلكترونيا عبر الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني،  ويتم توزيع الكتاب خلال شبكة المؤسسات غير الربحية والمدارس والمعلمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة