لوشيسكو مدرب الهلال السعودي يوافق على تخفيض راتبه 50 %

الخميس، 09 أبريل 2020 05:25 م
لوشيسكو مدرب الهلال السعودي يوافق على تخفيض راتبه 50 % رازفان مدرب الهلال السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لفريق الهلال السعودي، موافقته علي تخفيض راتبه بنسبة 50 %، فى ظل توقف النشاط الرياضى فى السعودية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

قال رازفان، لصحيفة "تليكوم سبورت" الرومانية، إن رئيس الهلال فهد بن نافل، أخبره بطلب الإدارة بتخفيض جزء من رواتب اللاعبين والجهاز الفني لمدة 4 أشهر، خاصة أن الراعي الرسمي للنادي لن يكون بمقدوره دفع نفس الأموال التي كان يدفعها حاليا.

أضاف المدرب الرومانى قائلا:"تقبلت قرار إدارة النادى بصدر رحب، لأن الأزمة عالمية، خاصة فى ظل محاربة فيروس كورونا المستجد".

أشار رازفان إلى أن، الجهات الرسمية أبلغت إدارة الهلال، بإمكانية استكمال المسابقات خلال شهر يوليو أو أغسطس، لذلك يجب أن يُخصم جزء من الرواتب بنسبة تصل إلى 50 % حتى نهاية يونيو المقبل.

وحول إمكانية تدريبه في أوروبا من جديد، استبعد لوشيسكو فكرة العودة، لأنه لا يفضل تدريب فرق منتصف الجدول، ولأن الفرق الأوروبية الكبيرة تحب استقدام المدربين البرتغاليين وليس الرومانيين مثله، مما يجعله غير مرحب بهذا الخيار أبداً، إضافة إلى عدم تمتعه بعلاقات قوية مع مدراء وملاك الفرق الكبيرة في القارة العجوز.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة