مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بـ"صحراوى أسوان"

الخميس، 09 أبريل 2020 11:37 ص
مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بـ"صحراوى أسوان" حادث - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة أسوان، اليوم، الخميس، حادث انقلاب سيارة ملاكى مما أسفر عن مصرع قائد السيارة أثناء توجهه إلى محافظة الأقصر، أمام مركز إدفو، وكان إخطاراً وصل إلى مركز شرطة إدفو بأسوان، من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ووجود متوفى بالطريق الصحراوى الغربى  "أسوان  - الأقصر" دائرة المركز.

وبناء على تعليمات اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، بسرعة الانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم "ص ق ج / 8863" ملاكى قيادة / م ع أ  س32 مقيم الأقصر  متوجهاً من مدينة أسوان إلى الأقصر اختلت عجلة القيادة بيدة نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيسر  مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق .. نتج عن ذلك وفاة  قائدها فى الحال متأثراً بإصابته بكسر بعظام الجمجمة وكدمات وسجحات متفرقة بالجسم، وتم نقله لمشرحة مستشفى إدفو العام وحدوث تلفيات بالسيارة.

وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية والتحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

وفى سياق آخر، لقى شقيقان مصرعهما غرقاً فى ترعة الوليد بمنطقة توشكى بمحافظة أسوان، أثناء محاولة أحدهما إنقاذ الآخر من الغرق بعد أن انزلقت قدماه وسقط فى المياه أثناء ملء دلو من الترعة، وتم انتشال الجثتين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مركز شرطة أبو سمبل جنوب أسوان، يفيد بوصولهم بلاغاً من الأهالي بغرق شخصين بترعة الوليد بمنطقة توشكى، وانتقل مأمور وضباط مباحث مركز شرطة أبو سمبل، وقوات الحماية المدنية قسم الإنقاذ النهرى، والتى تمكنت من انتشال الجثتين، وتبين أنهما شقيقان الأول "م.ح.ع" 37 سنة، سائق، والثانى "خ.ح.ع" 34 سنة، عامل، ويقيمان ميت غمر بالدقهلية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة