أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير طعيمة: فرحتى بالاختيار لا تقل عن فرحتى بالممر اللى تشرفت بالمشاركة فيه

الجمعة، 01 مايو 2020 11:56 ص
أمير طعيمة: فرحتى بالاختيار لا تقل عن فرحتى بالممر اللى تشرفت بالمشاركة فيه أمير طعيمة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الشاعر أمير طعيمة عن إعجابه وسعادته بمسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، مؤكدا أنه فرصة جيدة للأجيال القادمة للتعرف على بطولات رجال مصر وللتأكيد على قيمة الوطن لديهم.
 
وكتب طعيمة عبر حسابه بموقع "تويتر" "فرحتى بالاختيار لا تقل عن فرحتى بالممر اللى تشرفت بالمشاركة فيه، خلوا ولادنا والأجيال اللى جيا تعرف إننا بلد اللى يقرب لها بيتدفن فيها، وإن تراب البلد دى بالنسبالنا أغلى من كنوز الدنيا.. عاش يا رجالة والله". 
 
0f4b9095-a4f2-42d5-9639-6008791a488a
 
وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة قناة on، أحداثًا متتالية، حيث جهز عشماوي – أحمد العوضي، الانتحاري الذى سيقوم بتفجير موكب وزير الداخلية، واستعد أحمد ثابت لتنفيذ العملية وارتدى بدلة ضابط في الجيش برتبة "رائد" وقام بتصوير مقطع فيديو يوضح من خلاله أن الجيش المصرى بداخله عناصر منشقة وأن هناك كراهية من جنوده وضباطه، وذلك من أجل كسب التعاطف.
 
ووضع الرائد أركان حرب أحمد منسى - أمير كرارة - خطة محكمة تحت اسم "خيال المآتة" بعد دراسة دقيقة للمنطقة، وذلك من أجل ضرب إحدى المزارع التي جعلها التكفيريون وكرًا وملاذا للفرار وتخزين الأسلحة والمتفجرات في شمال سيناء، حيث أبلغ منسى الضابط مرؤسه بأنه وضع الخطة وصدقت عليها الإدارة العليا، وبالفعل بدأ منسى ورجاله التنفيذ، حيث وضع 15 تمثالاً للجنود وضباط من الخشب ليزرعهم حول المزرعة، ليقع التكفيريون في "فخ التماثيل" ويبدأ منسى في تصفيتهم والقبض على الأحياء منهم.
 
مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.
 
ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة