أكرم القصاص - علا الشافعي

إنجى وجدان وهنا شيحة توجهان التحية العسكرية لشهداء بئر العبد

الجمعة، 01 مايو 2020 04:14 م
إنجى وجدان وهنا شيحة توجهان التحية العسكرية لشهداء بئر العبد انجى وجدان توجه التحية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الفنانة إنجى وجدان التحية إلى أبطال القوات المسلحة فى بئر العبد بسيناء، الذين استشهدوا إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجموعة من التكفيريين من عناصر الإرهاب لاستهداف رجال الجيش فى سيناء، ونشرت إنجى وجدان صورتها وهى تؤدى التحية العسكرية للشهداء لها على حسابها بـ"إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بدعوا كل زملائى وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر فى سيناء".

كما حرصت الفنانة هنا شيحة، هى الأخرى على نشر صورتها وهى تؤدى التحية العسكرية لشهداء الوطن فى سيناء عبر صفحتها بـ"إنستجرام"، ودعت جميع زملاؤها بوضع صورهم وهم يؤدون التحية العسكرية حدادا علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ربنا يرحم شهداء الوطن ويصبر أهلهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون. ‏⁧‫#شهداء_بئر_العبد أنا بنضم لمبادرة زميلي وصديقي @asser_yassin #اسر_ياسين #حيوهم_فين_ما_كنتم_دول_ماتوا_علشان_سلامكم وبدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللي فوق! رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر 🇪🇬 #سيناء #شهداء_بئر_العبد #شهداء_الوطن

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

وتفاعلت الإعلامية أسما شريف منير، مع المبادرة ووضعت صورتها وهي تؤدي التحية العسكرية لتحية أبطال القوات المسلحة في سيناء، ونعتهم قائلة: "حيوهم فين ما كنتم، واحلفوا ناخد بتارهم تسلموا من كل سوء. حاربوا على كل جبهة نموت علشان ترابها و نعيش راسنا لفوق. حيوا اللى مسك سلاحه حيوا كل اللى راحوا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حيوهم_فين_ما_كنتم_دول_ماتوا_علشان_سلامكم . . حيوهم فين ما كنتم، واحلفوا ناخد بتارهم تسلموا من كل سوء. حاربوا على كل جبهة نموت علشان ترابها و نعيش راسنا لفوق حيوا اللى مسك سلاحه حيوا كل اللى راحوا #واحفظوا_كل_الوشوش . . يارب أرحم من أستوفيت أجله وأخذته من بين أهله وأنت وحدك تعلم ألم فقده، اللهم أرحمهم وأغفر لهم وأجمعنا بهم في جنتك. اللهم ارزقهم الفسحه و الضياء و آنسه بالقرب إليك يا رب العالمين اللهم اجعل قبرهم في نور دائم لا ينقطع. اللهم اجعل الشهداء في جنتك آمنآ مطمئنآ، اللهم ارحمهم رحمة تسع السماء و الأرض يا رب العالمين. #شهداء_الوطن #سيناء #شهداء_بئر_العبد 🇪🇬

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer) on

ودعت للشهداء قائلة: "يا رب ارحم من استوفيت أجله وأخذته من بين أهله وأنت وحدك تعلم ألم فقده، اللهم ارحمهم واغفر لهم واجمعنا بهم فى جنتك. اللهم ارزقهم الفسحة والضياء وآنسه بالقرب إليك يا رب العالمين اللهم اجعل قبرهم فى نور دائم لا ينقطع، اللهم اجعل الشهيد فى جنتك آمنا مطمئنا، اللهم ارحمهم رحمة تسع السماء و الأرض يا رب العالمين".

وكان المُتحدث العسكرى، قد أعلن مساء الخميس، عن استشهاد 10 جنود وضابط جيش وإصابة ثلاثة آخرين، بعد تفجر عبوة ناسفة فى كمين غرب التفاحة فى بئر العبد بشمال سيناء، بعملية إرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة